![]() |
رسالة خاصة للمتصفحين بدون ردود ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم. عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. ؟؟؟؟؟ كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواااضيع: اهو حبآ في القراااءه (( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتااابه فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين ...!!! هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتااابه والتعبير عن مافي دواااخلك ..!! اقدم الى المنتدياااات فكم هي محتاااجه الى معانقة قلمك ... الاعضاء الكرام ... لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنااا كثيرا جدا جدا جدا ... فهذا دليل على ان منتدى وصوف قد نال على إعجااابكم على الأقل ..!! ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنااا هذه لن يكتب لهااا الإستمرار أبدا وقد يحل محلهااا الحزن اذا لم تتشرف صفحااات هذا المنتدى بمااا تجود به أنفسكم وبما يمتعنااا به قلمكم فهل ستحرموننااا من هذه السعاااده .. ؟!! لاأعتقد ان شاءالله .. فلا تبخلوا علينا في حروووووفكم ... أتمنى أن تكون الإجابه هي ... تفاااعلكم مع المنتدى #عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين ..!! ولكن للاسف التردد في الرد .. يجعلك لاترد اوتشارك ... اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه .. على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التااامه بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاااء الذين لديهم الانتماااء لهذا المنتدى الرااائع بأعضاااءه ومشرفيه وادارته... وفقكم الله .... تحياتي |
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع واضم صوتى لصوتك ياريت الجميع يشاركوا |
ا شكرك خى الكريم نتش على التوجد الشرق |
مشكور على الموضوع المهم أخوي قائد العشق تحياتي ,,,, |
شكورررررررررررررررررررررررررر |
اخوانى واخواتى الافاضل حياكم الله حين اشتاق للحياة والأمل.. حين أحس بالوحدة.. حين اشعر باني بحاجة للتنفس.. ابقي بين كلماتكم وردوكم المعبرة الجميلة ... ارتشف الحياة..... لكم تحياتي ومودتى قائد العشق... |
[frame="1 80"][align=center]سلمت اناملك اخي قائد العشق وحياك الله فعلا ان ازمة الردود تحبط النفس وتدهب الافكار فعار على شخص ان يبقى امام جهازه بالساعات وهو يدخل هذا الموضوع ويخرج من ذاك الموضوع ويتفحص هنا وهناك دون ان يعقب برد مهما كان رأيه في الموضوع . رجاء احترموا المنتدى وكاتب الموضوع ونفسكم قبل كل ذلك واتركوا لقلمكم الحرية المطلقة . مع خالص تحياتي[/align][/frame] |
[align=center]اللة يسلمك اختى وردة الصحراء... والاروع تواجدكم الجميل بين سطور صفحاتى تحياتى قائد العشق[/align] |
كلام صحيح شكرا لكـ |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 03:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي