![]() |
عندما أبكاني جوجل فتحت موقع google لأبحث عن موضوع أحتاجه وطرأت على نفسي فجأة أن أضيف اسمي لمحرك البحث لأرى النتائج وفي وقت فتح الصفحة قلت يارب لا أجد موقع باسمي وكلي أمل بان أنشئ موقعا خاصا في الأيام القادمة إن يسر الله لي ذالك .. لكــــن الشعور تبدل .. و انعكس .. بدأت نبضات قلبي بالهبوط .. ويداي ترتجفان .. عيناي امتلأت بالدموع .. تمنيت والله أني لم أفتح الموقع ولم أضف اسمي .. لكن لعل بالأمر حكمه من الله .. أكثر من 20صفحه نتيجة البحث .. لا أعلم ماذا أرى ظهرت كل المنتديات التي اكتب فيها ؟ والله الذي لا اله إلا هو ما تذكرت إلا قول الله تعالى {وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ } كيف بكلمة واحدة ظهرت كل هذه الصفحات ؟ كيف بحالي في يوم العرض ؟ إذا نشرت الصحف أمام الخلق .. بأي يد أقدم كتابي .. باليمين أم بالشمال .. كيف لو حملت ذنوب كل من قرأ أحرفي .. كيف لو حملت ذنب كل من نقل كلمة ذكرتها بالخطأ.. كيف وكيف كيف .. على قدر المسؤولية التي اعرفها في الكتابة بالمنتديات إلا أنني لم أتخيل في يوم الشعور الذي أبكاني .. إخواني في الله والله ومن بعد هذا الموقف الذي حصل لي عاهدت نفسي من جديد أن أراقب الله في كل حرف أكتبه .. قال تعالى { إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ } والله الذي نفسي بيده الأمر ليس هينا.. إني ومن الآن أعاهد الله على التوبة من كل الذنوب والخطايا وأستغفره مما كتبته وأغضبه .. إني هنا أستسمح كل من أخطأت بحقه ومن كل ما كتبته .. اللهم ارزقني الإخلاص في العمل اللهم أنت الرحيم والحليم والكريم اللهم ما أنا إلا عبد فقير مذنب يرجو النجاة من النار والفرحة بلقاء وجهك الكريم والجمع بمحمد عليه الصلاة السلام وبصحبه أجمعين .. والله يا إخواني لم أسطر هذا الشعور مباهاة ومفاخرة بنفسي فالله هو العالم بذنوبي لكنها والله موعظة لتحاسب بها نفسك عن كل ما تكتبه وان نتقى الله جميعا وأن نطلب العفو من خلقه لمن أسأنا لهم أو فتناهم في أمر دينهم ودنياهم .. اللهم إني أسألك الثبات .. اللهم إني أسألك الثبات .. وهنا أتذكر قوله تعالى : (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) (قّ:18) أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم آمين.....آمين......آمين. منقول |
رد: عندما أبكاني جوجل [align=center] شـكـــــرا لك وبارك الله فيك أخي رشيد على الموضوع أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/align] |
رد: عندما أبكاني جوجل [align=center] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . أخي فوزي [/align] |
رد: عندما أبكاني جوجل اللهم اجعل اعمالنا خالصة لوجهك الكريم شكرا لموضوعك اخي رشيد موفق باذن الله تقبل تحياتي |
رد: عندما أبكاني جوجل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
رد: عندما أبكاني جوجل الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين جزاك الله خيرا أخي رشيد،موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
| الساعة الآن 10:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي