![]() |
ابي منك تناديني حبيب القلب وشلونك ::::::::::::::::: كتب اجمل قصيدة في عيونك تسكن اعيونك واشوف ان الكلام اللي تقوله يسلب اعجابي واشوف ان الشعر ماله طعم في مسمعي دونك على صوت الشعر منك تنام وتنعس اهدابي ابي منك تسمعني قصايد زانها لونك وابي منك تجي عندي وعقبك تقفل ابوابي وابيك ابدنيتي كوني واكون ابدنيتك كونك وابيك اتحطني ابعينك وابيك اقرب من اثيابي وابي منك تخاويني تخيلني تليفونك واجيلك يالغلا كلي وانوخ عندك اركابي احبك واحترق غيره من احبابن يحبونك وشوفة ضحكتك للغير تغيظ وتحرق اعصابي اذا كانه الهوا فزعه فزعت وقلتلك عونك ابا اذبح كل من حبك واصير ابحبك ارهابي ابي منك تناديني حبيب القلب وشلونك وابي من خاطرك تشتاق وتسال عني بغيابي وابيك ابدنيتي كوني واكون ابدنيتك كونك وابيك اتحطني ابعينك وابيك اقرب من اثيابي وابي منك تخاويني تخيلني تليفونك واجيلك يالغلا كلي وانوخ عندك اركابي م ن ق و ل تحيااااااتي |
وابي منك تخاويني تخيلني تليفونك واجيلك يالغلا كلي وانوخ عندك اركابي عزيزى علمني حبك ..أن أحزن و أنا محتاج منذ عصور لامرأة تجعلني أحزن لامرأة أبكي فوق ذراعيها مثل العصفور لامرأة.. تجمع أجزائي كشظايا البلور المكسور ... اشكرك عزيزتى نور الدنيا .. |
مشكور قائد على مرورك الرائع الله يعطيك الف عااافيه دمت بووود |
شكرا على هده الآحاسيس الرقيقة |
مشكـــــــــــــور اخوي براده اللهـــ يعطيكــ الف الف عااافيهـ لاعدمـــــــــــنا مرورك الرائع دمـــــــــــت بـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ود |
شكرا على هده الآحاسيس الرقيقة |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماروعك شكرا لك أختي . وابيك ابدنيتي كوني واكون ابدنيتك كونك وابيك اتحطني ابعينك وابيك اقرب من اثيابي شكرا لك أختي .[/align] |
شكرا لك أختي على هده الآحاسيس الرقيقة |
كتب اجمل قصيدة في عيونك تسكن اعيونك واشوف ان الكلام اللي تقوله يسلب اعجابي أحلى ما في القصيدة هذا البيت تحيَّاتي لأستاذتي الكريمة نور الدنيا التي تتحفنا بكلِّ ما هو جميل تحيَّاتي |
| الساعة الآن 03:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي