![]() |
فى ذكرى يوم الوداع فى ذكرى يوم الوداع مشيت فى درب الضياع اتذكر... كيف يمضى ويتركنى فى بحوره مركب بلا شراع فى ذكرى يوم الوداع تطاردنى الذكريات كيف سكتت الآهات وتحجرت الدموع فى عيونى الحزينات وصراخ من قلب متعب يرجو عودة ما فات فى ذكرى يوم الوداع غربت شمس السعاده ذبلت ورودى كالعاده وتطاردنى الذكريات تمزقنى بلا هواده فى ذكرى يوم الوداع اسال نفسى.......... لماذا التقينا....؟ ولماذا كان الفراق...؟ ولكن للأسف ........لم أحصل على الجواب من كتاباتى......فى ذكرى يوم الوداع |
رد: فى ذكرى يوم الوداع كلماتك مملوءة بالالم وهذا مازاد للنص جماله كل الشكر لك |
رد: فى ذكرى يوم الوداع سفير السلام انها الحياه عزيزى فلولا الالم ما كانت الابداعات ولا عرفنا معنى لسعادتنا كل الشكر على المرور الرااااااااااائع |
| الساعة الآن 05:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي