![]() |
اغفروا لى تقصيرى بسم الله الرحمن الرحيم هذه اول مشاركه لى بالمنتدى ..اغفروا لى تقصيرى ..اننى اتعلم بمفردى كيف اشارك بالمنتدى ليس هناك من يرشدنى وبذلت جهدا كى اعرف كيف اكتب مواضيع ...حتى اننى فقدت عضويتى فى منتديات اخرى لجهلى بكيفية المشاركة ............فهل من مساعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانتظروا مشاركتى معكم باشعارى وخواطرى.:nic93: |
رد: اغفروا لى تقصيرى [frame="3 80"] [align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بك معنا أخا عزيزا معزازا مكرما بالنسبة للكتابة على ما أظن أنت تعرف الطريقة والدليل كتابتك لهده السطور الجميلة فمرحبا بك معنا بالقلم الذهبي [/align] [/frame] |
رد: اغفروا لى تقصيرى مرحبا بك معنا فى منتدانا العزيز على قلوبنا القلم الذهبي |
| الساعة الآن 03:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي