![]() |
يا عالمى كله [frame="15 80"] رأيتك قبل ان اراك..حلمت بك سنين طوال وكان يضن الدهر على بك..لم يدر بخلدى انى سألقاك..فقدت الامل فقد طال انتظارى..خرجت من الكهف الذى اغلق على دونك ..لاجدك كالشمس تضئ على حياتى..فأنت كل شئ..انت كل الناس..ولست ككل الناس..أنت البعيد القريب..أنت الحبيب الى القلب بل أنت الحب كله..ماحياتى بدونك؟ فانا بدونك لا أحيا..أحببتك بعقلى وبقلبى..بروحى ووجدانى..منذ زمن طويل..حيث لم أكن شئ..وكنت أنت لاشئ..وحيث كان الكون لا شئ..تقابلنا أنا وأنت فى اللاشئ..أنت معلمى وملهمى..أنت الدم الذى يجرى فى عروقى..كنت أحلم بك.. ووجدتك..ولكنى وجدت أنك فوق كل خيال..وكأنك أتيتنى تقول لى..ها انا أتيتك ومعى ما حلمتى به وما لم تحلمى به..أتيتك يا أميرتى بثوب الدين والعلم والعمل والجمال ورجاحة العقل وبلاغة القول ورقة القول وحدة الذكاء..أتيتنى وسكنت بدمى وروحى وعقلى وقلبى......يا عالمى كله من كتاباتى قلب لايعرف الحب ما رأيكم؟؟؟؟:sm250: [/frame] |
رد: يا عالمى كله [align=center] موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/align] |
رد: يا عالمى كله تسلم يمناك أختي وأنا أقول قلب كله حب كلماتك تحمل الفرح سعيد بمروري هنا فى أنتظار جديد سلامي اليك |
رد: يا عالمى كله قلب لا يغرف الحب كلماتك مليئه بالاحساس الصادق تنقلنا معها حيث هى كل الشكر على تلك الكلمات المليئه بالحب تقبلى مرورى |
| الساعة الآن 08:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي