![]() |
الجزيرة : مسلمون يخترقون المواقع الإلكترونية لكبرى الصحف الإسرائيلية الخبر من موقع قناة الجزيرة .. --------------------------------- نجح قراصنة إنترنت مسلمون (هكرز) باختراق المواقع الإلكترونية لكبريات الصحف الإسرائيلية وأحد البنوك. فقد قالت الإذاعة الإسرائيلية التي أوردت النبأ اليوم، إن القراصنة اخترقوا مواقع صحيفتي يديعوت أحرونوت ومعاريف وكذلك موقع بنك ديسكونت الإسرائيلي. وبحسب الإذاعة فإن القراصنة قاموا بوضع صور لضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إضافة إلى صور لعمليات التعذيب التي تعرض لها معتقلون عراقيون في السجون الأميركية. هذا وكانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) نجحت قبل يومين باختراق موجة إذاعة الجيش الإسرئيلي، بينما ردت إسرائيل باختراق موجات الإذاعة المحلية داخل قطاع غزة. http://aljazeera.net/NR/exeres/81C0A...C7328D1326.htm |
رد: الجزيرة : مسلمون يخترقون المواقع الإلكترونية لكبرى الصحف الإسرائيلية الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
| الساعة الآن 03:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي