![]() |
يــــــــــــــااول حبي ولاخير وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أول حبي والأخير يا شوق أليك ماله أخر يا حبيبب بقلبي وهو بعيد حبك اقرب أليه من وريد تعال قربي ياقمري تعال وخذني من أحزاني من حيرتي من ألمي ولا يمكن تكون همس شوقي عابره ياأول حبي والأخير كل شيء يناديك عيوني الحزينة وهمسي وعطري ولهفتي وشجوني ولايمكن أن تكون عابره ياأول حبي والأخير تعال ياحبيبي ارسم افرح على شفاهي تعال ياحبيبي تعال لا تبالي أني لااملك سوى عيناك وإحزاني تعال اهمس لك كم احبك يااول حبي والأخير. مع تحياتي لكم بلموفقية (((ام علي))) :nic93: اتمنا اعجابكم |
رد: يــــــــــــــااول حبي ولاخير خاطرة جميلة ام علي شكرا لك |
رد: يــــــــــــــااول حبي ولاخير شكراً لك .. يعطيك العاافيه |
| الساعة الآن 10:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي