![]() |
بين دروب السوق [gdwl] بين دروب السوق [gdwl] دخلت السوق أنشد مفقودا ، لبثت هنا تائها عقودا ، أتمايل مع تموجات المزدحمين ، ، تتقادفني الدواهي يمنة ويسرة ، فأسقط حينا وأكاد أحيانا . أتملى الوجوه الشاحبة ، مشدوها بصياح المزمجرين ، وقهقهات المنتشين . أجزع من عويل الذئاب الجائعة ، وتربص الهامات المفترسة . أستمرئ نواح ثكالى ، حاضنات اليتم والشقاء . وأزدري فتات لحم ضحايا الآخر بانتشاء . رصفت طريقي الممتدة على طول شواطئي ، بجماجم مسترخية متثائبة ، مغمورة بدم مسفوح ، وعرق متصبب مهدور . أخالني معافى - وسط السوق - من حمق وتيه هؤلاء ، أشفق من حالهم وأجول عبر عوالم ليست غريبة عن هوايتي ، ولا جديدة على فطرتي ، ولا بعيدة عن رغبني . أعرف جيدا السوق ، بل ألفت دروبه ودكاكنه . لست مختلفا ولا متخلفا عن هذا العالم ، أندب كما يندبون ، وأجهش وأنهش كما يجهشون وينهشون ، وغالبا ما أطبع بسمة مجاملة ، صفراء شاحبة كما يفعلون . إني دخلت السوق حبوا ، ولن أبرحه إلا جثة هامدة ، تساق أسيرة من سوق إلى سوق . [gdwl] محمد الطيب الحواط [/gdwl][/gdwl] [/gdwl] [/gdwl] |
رد: بين دروب السوق |
رد: بين دروب السوق الاستاذ المقتدر برادة تقبل امتناني وشكري http://img102.herosh.com/2009/06/11/554302469.gif [imgr]http://http://img102.herosh.com/2009/06/11/554302469.gif[/imgr] |
رد: بين دروب السوق جميل ماكتبت لنا اخي الحواط شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
رد: بين دروب السوق |
رد: بين دروب السوق الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
رد: بين دروب السوق بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيد أحمد لك خالص شكري وبالغ تقديري وكامل امتناني على اهتمامك وتتبعك وتشجيعك |
| الساعة الآن 01:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي