![]() |
يـا للأســ !! ــــف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما تدرس حوالي 16 سنة وبعد ذلك تنسى أبسط ما تعلمته إلا القراءة والكتابة...ياللأسف- l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما تكون رايتك هي الصدق والوفاء والطيبة والأخلاص وتعيش في زمن فيه أُناس شعارهم الغدر والخيانة والكذب... ومع ذلك تعيش...ياللأسف- l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما تحب بصدق وتكون وافي بحبك وفي النهاية تجد أن من أحببته لايستحق حتى الأحترام..ياللأسف l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما تبحث عن الأفضل والأجمل والأنقى ومن المستحيل أن تجده.. ومع ذلك تبحث..ياللأسف- l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما يأتي أُناس ويتكلمون عن الجروح وقسوتها ومع ذلك يكونون هم أول من يوجهون سهامهم للأحبة...ياللأسف- l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما يأتي عضو ويكتب موضوع عن الحب ويأتي 20 عضو ويردون على صاحب الموضوع ويبدون أعجابهم ويتكلمون عن الحب... وهم في الأخير لايعرفون عن الحب إلا الأسم فقط..ياللأسف- °l||l°يـا للأســ !! ــــف°l||l° عندما تتعرف على أشخاص وتتمنى أن يكونوا أصدقاء بمعنى الكلمة وما أن تقع في مشكلة أو تمر بظروف وتجدهم يسخرون منك ويتركونك بدون قيمه ومع ذلك يقال أنهم أصدقاء ...ياللأسف- l||l° يـا للأســ !! ــــف°l||l° أنت ساكن في منزل وجارك لايفصله عنك سوى حائط الجدار ومع ذلك لاتراه ولا تصافحه إلا في العيد..ياللأسف- °l||l°يـا للأســ !! ــــف°l||l° يا للأسف تنزف جروحك دم و دموع و لاأحد يحس بها حتى من اقرب الناس إليك وانت صامت .. منقول |
رد: يـا للأســ !! ــــف أخي برادة بالرغم من قسوة الكلمات وحزنها الا أنها جميلة وتدل على معني عميق مشكور على هدا الاختيار الراقي |
رد: يـا للأســ !! ــــف |
رد: يـا للأســ !! ــــف الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين أخي رشيد |
| الساعة الآن 06:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي