![]() |
علمتني الحياة [frame="12 90"] -اتخد من الفشل سلما للنجاح -من الهزيمة طريقا للنصر -من المرض فرصة العبادة -ومن الفقر وسيلة الكفاح:sm292: -ومن الالام بابا للخلود -ومن الظلم حافزا للتحرك ومن القيد باعثا على الانطلاق http://hanaenet.com/vb/mwaextraedit4/extra/51.gif [/frame] |
رد: علمتني الحياة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
رد: علمتني الحياة جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع.. بــارك الله فيــك على الموضـــوع .. الى الأمـــام.. لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك.. و تقـبل مروريـ.. تحياتي.. |
رد: علمتني الحياة |
| الساعة الآن 12:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي