![]() |
لنضع بصمة..ونصنع بسمة..) [frame="10 98"] بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله لا تكن أصعب ما في الحياة ... ولا أسهل ما فيها ولكن ... كن أنت الحياة في أسمى معانيها .. (لنضع بصمة..ونصنع بسمة..) http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos..._6254363_n.jpg http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28853.imgcache لا .. لصرف عمركِ في التوافه من حبِّ للانتقام ومجادلةٍ لا خير فيها . لا .. لتقديم المالِ وجمعه على صحتكِ وسعادتكِ ونومكِ وراحتكِ . لا .. لتتبع أخطاء الآخرين واغتيابهم ونسيان عيوب النفس . لا .. للانهماك في ملاذِّ النفس ، وإعطائها كلَّ ما تطلب وتشتهي . لا .. لضياعِ الأوقات مع الفارغين ، وإنفاقِ الساعات في اللهو . لا .. لإهمالِ الجسمِ والبيت من النظافة ، والروائح الزكية ، والنظام . لا .. للمشروباتِ المحرَّمةِ ، والدخان والشيشة ، وكلِّ خبيث . لا .. لتذكُّرِ مصيبةٍ مرَّت ، أو كارثةٍ سبقت ، أو خطأ حصل . لا .. لنسيانِ الآخرة والعمل لها ، والغفلةِ عن تلك المشاهد . لا .. لإهدارِ المالِ في المحرَّماتِ ، والإسرافِ في المباحاتِ، والتقصيرِ في الطاعات. بصلاتي ... تصفوا حياتي http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28854.imgcacheتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28855.imgcacheهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 675x515 الابعاد 58KB. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28856.imgcache كن لله كما يريد ... يكن لك فوق ماتريد ... الكل يريدك لنفسه ... إلاالله سبحانه وتعالى يريدك لنفسك ... فانظر إلى الأعلى تجد ... ربا يحبك ... يحميك... يسمعك ... يراك ... ينصرك ... ما أخذ منك إلا ليعطيك ... وماحرمك إلا ليتفضل عليك ... وما أبكاك إلاليضحكك ... وما ابتلاك إلاليحبك ... أسأل الله العلي العظيم أن يجعلنا من المتحابين بجلاله ... وأن يظلنا بظله يوم لاظل إلاظله ... اللهم آمين ... وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ... http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28854.imgcacheClick this bar to view the full image. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28857.imgcache بصلاتي ... تصفوا حياتي http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28858.imgcacheتم تصغير هذه الصورة. اضغط هنا لمشاهدة الحجم الكامل. أبعاد الصورة الاصلي هو 800*600. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28854.imgcacheهذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28855.imgcacheهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600 الابعاد 129KB. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28859.imgcache بصلاتي ... تصفوا حياتي إلهنا ...لن تصفو قلوبنا… إلا بأداء صلاتك... إلهنا ...لن يهدأ لنا بال… إلا بأداء حقوقك… إلهنا ...لن تذرف دموعنا… إلا بخشيتك … إلهنا ...لن يستقيم طريقنا… إلا بهدايتك … إلهنا ...لن ينطلق لساننا… إلا بقراءة كتابك… إلهنا ...لن يمرعلينا وقت… إلا خوفا من عذابك … إلهنا ...لن تستقـيم أمورنا… إلا بمرضاتك… إلهنا ...لن ينشرح صدرورنا… إلا بملاقاتك… ياالله يا رحمن يا رحيم يا رب العالمين ثبتنا على هذا الدين ... وأغفر لنا جميعا ولجميع المسلمين والمسلمات ... اللهم آمين... بصلاتي ... تصفوا حياتي لكل من جُرِح في قلبه وتفوَق على جراحه إبتسامه ... لكل من دُمِعت عينيه من الألم وظل صامدا إبتسامه ... لكل من حُمِّل مالا يستطيع وتحدى ذاته وحَمَله إبتسامه ... لكل من اعتصر غضبه وتفوّق عليه إبتسامه ... لكل من صمته يعبِّر عن كلامه إبتسامه ... لكل من باطنه غامض وظاهره واضح إبتسامه ... لكل من جاهد الظالمين من أجل حياة أفضل إبتسامه ... لكل من تحمل مشقة سعادة الجميع وهو حزين إبتسامه ... لكل من فهم أسرار الحياة وأوهام الناس إبتسامه ... لكل من أرضى الله ولم يرضي نفسه ألف تهنئة وتحية وسلامة وإبتسامه ... http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28854.imgcacheClick this bar to view the full image. http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/28861.imgcache مما راق لي [/frame] |
رد: لنضع بصمة..ونصنع بسمة..) شكرا لكم وبارك الله فيكم أخي فراس |
رد: لنضع بصمة..ونصنع بسمة..) |
| الساعة الآن 07:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي