![]() |
كح كح السلام عليكم الصراحه مدري وش اكتب خخخخخخخخخ ما احب اخش منتدى واكتب زي المعتاد (( هااي انا عضوه جديده هل من مرحب , ممكن ترحيب ,؟؟,,, . استقبلوني .......... الخ)) خخخخخخخ اكره اكتب كيذا بس يلاااا :p هااااي انا اسمي اوم قرنين هع هع ادري اسم غبي شووي بس مدري عاد افهوها الي هي هي يلا ما ابي اطول بس الموهم قول لي يا مرحبا ويا هلا ومن ذا الخرابيط السنعه:cool: >>> تحس ان في ناااس متنحيين عند الشاشه مو فاهمين اي لغه هي تتكلم خخخخخخخ يلا سلااام |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولو أني لم أفهم شيء يا أومقرنين أقول لكي نورت المنتدى ويا مليون مرحبا ونحن في إنتظار جديدك وإبدعاتك[/align] |
| الساعة الآن 05:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي