القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى البرمجة وتطوير المواقع (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   [هاك] الترحيب بالعضو والضيف في الشريط السفلي (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=1604)

saidabdelli 11-24-2006 10:53 PM

[هاك] الترحيب بالعضو والضيف في الشريط السفلي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال

اليوم جايب لكم هاك الترحيب في الشريط السفلي سهل جدا جدا

كل ما عليكم

تضعون الكود في الهيدر




<if condition="$bbuserinfo[userid] != 0"><******> <!-- Hide from old browsers message = " مرحبا بك يا $bbuserinfo[username] في $vboptions[bbtitle] ^" + " آخر زيارة لك كانت في $pmbox[lastvisitdate] $pmbox[lastvisittime]^" + " بريدك المسجل لدينا هو $bbuserinfo[email]^" + " أنت الآن في رتبة $bbuserinfo[usertitle]^" +<if condition="$bbuserinfo['options'] & $_USEROPTIONS['receivepm']"> " يوجد لديك $bbuserinfo[pmunread] رسالة خاصة غير مقروءة^" + " مجموع الرسائل الخاصة هو $bbuserinfo[pmtotal]^" +</if> "^" scrollSpeed = 50 lineDelay = 1800 // Do not change the text below // txt = "" function scrollText(pos) { if (message.charAt(pos) != '^') { txt = txt + message.charAt(pos) status = txt pauze = scrollSpeed } else { pauze = lineDelay txt = "" if (pos == message.length-1) pos = -1 } pos++ setTimeout("scrollText('"+pos+"')",pauze) } // Unhide -->scrollText(0) </******><else /><******> <!-- Hide from old browsers message = " مرحبا عزيزي الضيف في $vboptions[bbtitle] ^" + " أنت غير مسجل لدينا^" + " يمكنك التسجيل في المنتدى وتسجيلك شرف لنا والمشاركة مع $vboptions[bbtitle]^" + " أو يمكنك تسجيل الدخول إذا كنت قد سجلت مسبقا^" + "^" scrollSpeed = 50 lineDelay = 1800 // Do not change the text below // txt = "" function scrollText(pos) { if (message.charAt(pos) != '^') { txt = txt + message.charAt(pos) status = txt pauze = scrollSpeed } else { pauze = lineDelay txt = "" if (pos == message.length-1) pos = -1 } pos++ setTimeout("scrollText('"+pos+"')",pauze) } // Unhide -->scrollText(0) </******></if><!-- logo --><a name="top"></a>

رشيد برادة 11-25-2006 02:31 AM

[align=center] شكراً لك اخي الكريم سعيد
زجزاك الله بكل خير
[/align]

أبو .أمين 11-25-2006 10:40 AM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ألف شكر لك أخي أبا محمد على هديتك القيمة .
[/align]

sheko2010 02-04-2007 07:14 PM

شكرا جزيل الشكر على الموضوع الجميل

عمر 02-12-2007 02:09 PM

[align=center]شكرا جزيلا أخي المحترم[/align]

bayood 02-15-2007 04:23 PM

ألف شكر لك اخي الكريم . بارك الله فيك يا غالي


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143