![]() |
متصل الآن ( احسنو الظن فقط) متصل الآن هذه العبارة التي أفقدت الثقة بالكثير !! لماذا لا نلتمس العذر ؟ فربما متصل وبعضه لم يتصل !! ربما هو منزعج ! منشغل ! يتصفح لأخذ فائدة بسرعة .. يرد على أحد رؤسائه .. نائم وهاتفه مع ابنه .. فتح سهوا .. أو ربما كان في نقاش حاد مع أحدهم ! متصل الآن لا تعني أنه ينتظرك ! متصل الآن لا تعني أنك وحدك في قائمته ! متصل الآن لا يعني أراك وأتجاهلك ! متصل الآن لا تعني تواجده ! - المعنى الآخر في " آخر ظهور " عندما ترسل لأحدهم ثم لم يرد لا تلق بعينك على آخر ظهوره متشاحنا !! لا تعلم ربما كان على عجل من أمره ! أو ربما صديقا أخذه ليرسل منه ! أحدهم يكون نائما ولكنه يستيقظ ليكتب لصديقه أن قدم لي عذرا فأنا متعب لا أستطيع الحضور ! - كن ذا نفس طيبة تخلق أعذارا .. ولا تستسلم لوساوس الشيطان بإضعاف علاقتك بالآخرين ! هناك علاقات انهدمت ونفوس تشاحنت وقلوب تباعدت من هذا الأمر !! " أحسنوا الظن فقط " راق لي |
رد: متصل الآن ( احسنو الظن فقط) |
رد: متصل الآن ( احسنو الظن فقط) |
| الساعة الآن 02:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي