![]() |
رفقاً بالعيون..لو كانت ناطقة لشكت!! [frame="8 10"][frame="1 10"][align=center]http://p6.piczo.com/img/i180105661_98767_6.gif [frame="10 10"][frame="1 10"] رفقاً بالعيون..لو كانت ناطقة لشكت!! [/frame][/frame] كم أرهقها النظر ؟؟ وأرقها السهر؟؟ وأتعبها في الليل طولُ السمر ..!! فرفقاً بالعيون... لو كانت ناطقه لشكت..!! يا أيها الشاكي... أما أُمرتَ بغض البصر ؟؟ أمراً..في النور قد انفطر.. ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم..) فاعمل بأمرٍ.. أزكى لنفسٍ.. من كيد شيطان أشِر.. وإنَّ العين تزني...فاحذر زناها.. إنَّ عاقبة النظر.. همُ عشقٍ..وضيقُ عيشٍ وضرر.. بين تلفازٍ ومجلاتٍ ونظراتٍ يكبلها الخطر.. فلِمَ التطاول والتعالي في النظر؟؟ أنسيتَ يوماً فيه برقٌ بالبصر؟؟ وجمعٌ..بين شمسٍ وقمر.. أنسيتَ هولٌ منتظر؟؟ تقول يوماً ..يا ربي أين المفر؟؟ أين المستقر؟؟ في جنة المأوى ..أم في سقر؟؟ ولبيب العقل يدرك مفهوم البشر.. http://p6.piczo.com/img/i86646569_19856_6.jpg http://[/img][img]http://http://p6.piczo.com/img/i86987050_23736_6.jpg[/align][/frame][/frame] |
شكرا لك أخي أبو أمين بارك الله فيك و جعله في موازين حسناتك و نسأل الله العفو و العافية في الدين والدنيا و الآخرة |
[align=center] شكراً لك اخي الكريم أبو أمين وجزاك الله بكل خير[/align] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكم إخواني على مروركم الطيب .[/align] |
| الساعة الآن 09:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي