القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   رسالة للمتصفحين بدون ردود ! (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=1792)

أبو .أمين 12-10-2006 07:09 PM

رسـالـة للمتصفحين بدون ردود !
 
[frame="8 10"][frame="1 10"][align=center]http://p6.piczo.com/img/i121321458_32047_6.gif



[frame="10 10"][frame="1 10"]
رسـالـة للمتصفحين بدون ردود !
[/frame][/frame]

( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون؟؟ )

اخواني أخواتي المتصفحين للمواضيع

ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط
وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم.


*·~-.¸¸,.-~*اخي/اختي *·~-.¸¸,.-~*


العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك
فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟
كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواضيع:ولكن لاتترك
لك بصمه ولاحضور يعرفنا عليك أكثر ..
مع العلم بأن الهدف من تواجدنا أن تعم الفائده عليك وعلينا بمالديك
من علم وثقافه ومواضيع تشاركنا أيها ..
*·~-.¸¸,.-~* أخي/إختي *·~-.¸¸,.-~*

لا شك ابدا
في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنا كثيرا جداُ
فهذا دليل على ان المنتدى قد نال على إعجابكم على الأقل!
ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنا هذه
لن يكتب لها الإستمرار أبدا
وقد يحل محلها الحزن
اذا لم تتشرف صفحات هذا المنتدى
بما تجود به أنفسكم
وبما يمتعنا به قلمكم
فهل
ستحرموننا من هذه السعاده ؟!!
أتمنى أن تكون الإجابه هي
تفاعلكم مع المنتدى
*·~-.¸¸,.-~*اشكرك اخي/اختي *·~-.¸¸,.-~*

المتصفح والمتصفحه

انقل لكم هذا الكلام بتصرف لعل من بينكم من يخرج من صمت حروفه
الى نور ردوده ومواضيعه..
فنحن هنا لنفيد ونستفيد.. اما المشاهده فهذا اخر ما
نفكر به في منتدانا

*·~-.¸¸,.-~* :: منتديـات القلم الدهبي :: *·~-.¸¸,.-~*


أرجــو أن لاأكون قد أثقلت عليكم بالكلام ولكن ماطرحت الموضوع ألا لغيرتي على المنتدى وما اشاهده تصفح بدون رد ليكن تواصلنا بالفكر
لا اشاهدكم في
رقي دائما الى الأفضل فنحن معآ نجعل المنتدى ساطعآ ومتميز .. بكم ومعكم
سلفا
شكر لسعة صدوركم بمشاهدة موضوعي

أحترامي لكم

http://p6.piczo.com/img/i111135043_20678_6.jpg[/align]
[/frame][/frame]

رشيد برادة 12-11-2006 10:09 PM

[align=center][align=center]بل الشكر كل الشكر لك يا أبو أمين
وأرجو من الله أن يجد هدا الموضوع آذان صاغية
[/align]
:sm70: :sm70: :sm70:[/align]

أبو .أمين 12-12-2006 12:02 AM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العفو أخي كل الشكر لك أنت .
[/align]

المجهولة 12-12-2006 03:05 PM

[frame="10 10"][align=center]http://p7.piczo.com/img/i81962793_65248_7.gif
صدقت اخي ابو امين فانا استغرب مثلك لتواجد اسماء كثيرة ومتعددة ليست لها بصمة او دور في هذا المنتدى سوى التنزه بين المواضيع فلا اعرف اين اصنفعهم .
هل هم جواسيس علينا يراقبون مواضيعنا ومنتدانا ؟ فأنا اعتبره ارقى المنتديات واعظمها ولايحمل بين طياته الا كل الخير وكل مايثلج الصدر من علم وثقافة وتنوع وتميز ، مع العلم ان الجاسوس لايترك اثرا وراءه .
ام هم لصوص يدخلوا ليسرقوا عصارة افكار الاخرين ؟ وهذا هو قمة التخادل والكسل والجبن ، لماذا ابرز قوتي بعظلات غيري هذا تحايل وتربص .
ام هو بخلاء وانانيين ومتسلطين يحبون الاستفادة دون الافادة وجمع الاراء والافكار دون النقد عليها او ابداء وجهة النظر ؟ .
فالعضو الفعال هو من يحب ويحب يعطي وياخد ينقع ويستنفع يوثر ويهب افكاره وخواطره لاخوانه واخواته بالمنتدى لا ان يحكمح جماحه ويخدل اخوانه.
وارجوا من الادارة اعطاء هذا الموضوع الاهمية القصوى واتخاذ الاجراءات الللازمة في حق هؤلاء الاعصاء المتربصين الطفيليين الدخلاء على منتدانا

:sm210: :sm210: :sm210:
[/align]
[/frame]

أبو .أمين 12-14-2006 12:42 AM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رد بليغ يبرز و بصدق حب صاحبته لهدا المنتدى الراقي و تنعكس عليه و بكل صدق تمكن صاحبته من اللغة و مدى تمنكنها من لغة الضاد . فجاء كموضوع داخل موضوع .. أكمل معانيه و ما يرمز إليه .

شكرا لك .
[/align]


الساعة الآن 11:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143