![]() |
الغابوني أوباميانغ يتوج بجائزة "الأسد الذهبي" لأفضل لاعب أفريقي فاز اللاعب الغابوني إيمريك أوباميانغ بجائزة "الأسد الذهبي" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2015 متقدما بسبع نقاط على العاجي يايا توري. وجاء في المرتبة الثالثة المغربي المهدي بنعطية، وفي المركز الرابع الجزائري رياض محرز. وتنظم الجائزة من قبل صحيفة "المنتخب" المغربية. أكثر... |
| الساعة الآن 02:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي