![]() |
حياتنا عبارة عن علاقات [align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2/26613alsh3er.gif');border:10px inset orange;"][cell="filter:;"][align=center]حياتنا عبارة عن علاقات تبتدأ منذ الولادة وتتطور مع مرور مراحل حياتنا وتتغير حسب الظروف والأوقات التي نعيشها. فهناك من الناس من نرتبط بهم بشكل كبير،نبحث عنهم في بعض اللحظات ونفتقدهم في لحظات اخرى، وهناك من نتستمتع بصحبتهم، وهناك من ينعشنا حديثهم، وهناك من يسعدنا وجودهم حتى وإن كان وجوداً هادئاً صامتاً... ، وهناك من نثق في رأيهم ونعمل بنصيحتهم وهناك من نشتاق إلى لقائه... كما لا يجب ان ننكر ان هناك من نتمنى لو انه يختفي من دائرة حياتنا، وهناك من يزعجنا وجوده ....! وكيفية التعامل مع هذه الفئة هو موضوعنا بالأساس. لا يمكن أن نعاند احاسيسنا ولذلك نتساءل كيف نتعامل مع هؤلاء؟ فقد يكونون زملاء في العمل او جيران أو أناساً نلتقي بهم بصفة مستمرة او نضطر للتعامل معهم، لذلك نحاول قدر المستطاع ان نتعامل معهم بشيء من الاحترام لأنفسنا أولا قبل ان يكون لهم. لكن المشكلة هي اننا نكون طرف في هذه العلاقة وليس لنا كامل الصلاحية في تحديد نوع التعامل. لأنه يقابلنا طرف آخر له طريقة تعامل خاصة واخلاقيات مختلفة التي ربما تكون هي اساس خلافنا معهم. لانملك في هذه الحالة سوى التمسك بمبادئنا وراحة بالنا لكن السؤال يبقى دائما مطروحا...كيف نتعامل مع هؤلاء؟ هل نتجاهلهم؟ هل نعانـدهم؟ هل نصادقهم؟[/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: حياتنا عبارة عن علاقات سعة الصدر وبعد الرؤية واتساع الأفق تساعد على استيعاب أصناف الأخلاء وكل يصلح لوقته ومواقف تناسبه . مشكور على الموضوع القيم المفيد . |
رد: حياتنا عبارة عن علاقات الشكر لتواجدكم أخي الحواط |
| الساعة الآن 07:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي