![]() |
::تعددت الأقلام والحبر واحد :: [frame="10 10"][align=center]http://images-031.cdn.piczo.com/p6/i...58_32047_6.gif [frame="7 90"] تعددت الأقلام و الحبر واحد.[/frame] هناك قلم يحرر.....وأخر يقرر....وآخر يغرر...وأخر يبرر!!! وأخر يحاول جاهدا ان يمرر واخر يكرر وهناك قلم أجير...وقلم أسير هنالك قلم يجلب كل بلوى وأخر هو سلوى ومذاق أحرفه كأطيب حلوى يوجد قلم يصل مواهبه... وآخر يلصق مقالبه هناك قلم مشبوه وآخر لا يشابه أو يشابه وآخر لا تشوبه شائبه وآخر مشبه وآخر مشبه به وهناك قلم يحاول أن يستفز ...وآخر يزف ...وآخر يعزف وهناك قلم مدهش... وآخر هش ...وآخر شهي.. وآخر احرفه كالشهد وآخر شاهد وآخر شهيد هناك قلم متفجر ...وآخر متعجرف ...وآخر منجرف ...وآخر يتفرج وآخر يرتجف وهناك قلم ظاهر...وآخر قاهر...واخر ساهر...واخر ماهر وآخر طاهر...وأخر عاهر.. هناك قلم متطور ..وآخر متورط هناك قلم جديد...وآخر شديد ...وآخر صلب كالحديد وآخر قوله سديد..وآخر عمره مديد..وآخر كتاباته صديد وهناك قلم مطلوب..وآخر مقلوب ...وآخر مسلوب...وآخر مغلوب وآخر مجلوب هناك قلم ممتع ...وآخر معتم وهناك قلم ممنوع ...وآخر مقنع هناك قلم كالسيف ..وآخر كالصيف..وآخر تتسأءل من أين له يصبح قلما وكيف هناك قلم كادح...وآخر مادح...وآخر قادح وآخر قرائته واتباعه خطأ فادح وهنا قلم قوي...وآخر غير سوي ويوجد قلم يبعث الضوء وآخر من أهل السوء وهناك قلم صالح ...وأخر وجوده تحصيل حاصل ... و هناك منتديات القلم الذهبي تضم كل ألأقلام الذهبية فهي إسم على مسمى و نجم ساطع في عالم المنتديات و أفتخر بتواجدي بين صفوة رجالآته و سيداته المحترمات . http://images-031.cdn.piczo.com/p6/i...85_78373_6.gif[/align][/frame] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم الطرح والتفسير من العقل انبثقت الفكرة الى القلب كي تتبلور وتتمحور الى القلم لتحرر المعنى جزيل الشكر ابو امين |
اقتباس:
[frame="1 10"][align=center] نعم الرد فقد احتويت الموضوع ببضع كلمات هكذا تكون الردود و لآ تأتي عبثا بل من عقول راجحة مثقفة تعني ما تقوله و لها دراية بمعاني الكلمات . شكرا لك أخي عزيز فقد أثريت موضوعي بجمال كلماك و عذب قولك .[/align][/frame] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العفو اخي العزيز منكم نستفيد للقلم مميزات نادرة لن تراها العين لكن بالاحساس والعواطف النقية يمكن رؤيتها بلا حدود[/align] |
[frame="1 10"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :sm256: :sm256: :sm256: هناك قلم يحرر.....وأخر يقرر....وآخر يغرر...وأخر يبرر!!! وأخر يحاول جاهدا ان يمرر واخر يكرر بعد هذا التعبير الشامل والكامل لم تترك لي ما اقوله ، فهذا احسن وصف للأقلام وتنوعها رغم ان الحبر واحد ، فكل يكتب حسب افكاره وانتماءه وتربيته ومعتقداته وتطلعاته واخلاقياته . ومهما كتبنا او عبرنا نبقى اقلام بسيطة في بحر منتديات القلم الذهبي الغالي .[/align][/frame] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تركت شيئا بل مكانا رحبا للردود المميزة . شكرا لك أختي على الرد المقنع .[/align] |
| الساعة الآن 09:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي