![]() |
أيهما أفضل.. ولادة الصيف أم الشتاء؟ كل امرأة لديها وجهة نظر مختلفة حول موعد الولادة، فهناك نساء يفضلن الولادة في فصل الصيف، وأخريات يفضلن الولادة في فصل الشتاء، وبالتأكيد رأيهن في ذلك يعود إلى تجربة مررن بها أو إلى ما سمعنه من الأمهات والصديقات، لذا نريد أن نوصل لك رسالة من خلال هذه السطور، وتقول رسالتنا: كل فصل له مزايا وعيوب، وسواء كانت ولادتك في الصيف أو في الشتاء، عليك تقديم جل عنايتك لصغيرك لتكون صحته على ما يرام. "سيِّدتي نت" يقدم لك في ما يلي مزايا وعيوب فصلي الشتاء والصيف لتقرري أيهما أفضل لولادتك؟ فتابعي معنا السطور التالية وشاركينا تجربتك: أكثر... |
| الساعة الآن 12:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي