القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   الـقـسـم ألإسـلامـي (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عبرة لمن لا يعتبر (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=2985)

أبو رياض 04-04-2007 03:53 PM

عبرة لمن لا يعتبر
 
هذي قصة حقيقية رويت عن مغسلة للأموات في الرياض وتحكي المراءه المغسله و تقول:

طلبتني أحد الأسر لأقوم بتغسيل ميتة (شابة) لهم، وبالفعل ذهبت وما أن دخلت البيت حتى

أدخلوني في الغرفة التي توجد بها الميتة وبسرعة أغلقوا علي الباب بالمفتاح فارتعش جسدي

من فعلتهم ونظرت حولي، فإذا كل ما أحتاجه من غسول وحنوط وكفن وغيره مجهز، والميتة

في ركن الغرفة مغطاة بملابسه،

فطرقت الباب لعلي أجد من يعاونني في عملية الغسل، ولكن لا مجيب، فتوكلت على الله

وكشفت الغطاء عن الميتة فصدمت لما رأيت!!

.. رأيت منظر تقشعر له الأبدان، وجه مقلوب وجسم متيبس ولونها أسود كالح سواد ظلمة ..

غسلت كثير ورأيت أكثر لكن مثل هذه لم أر،

فذهبت أطرق الباب بكل قوتي لعلي أجد جواباً ِلما رأيت لكن كأن لا أحد في المنزل، فجلست

أذكر الله وأقرأ وأنفث على نفسي حتى هدأ روعي،ورأيت أني الأمر سيطول ثم أعانني الله

وبدأت التغسيل كلما أمسكت عضو تفتت بين يدي كأنه شئ متعفن فأتعبني غسلها تعباً شديدا،

فلما أنتهيت ذهبت لأطرق الباب وأنادي عليهم أفتحوا الباب افتحوا لقد كفنت ميتتكم وبقيت على

هذه الحال فترة ليست قصيرة بعدها فتحوا الباب وخرجت أجري لخارج البيت لم اسألهم عن

حالها ولا عن السبب الذي جعلها بهذا المنظر، بعد ان عدت بقيت طريحة الفراش لثلاثة ايام من

فعل العائلة بإغلاق الباب ومن المشهد المخيف

ثم اتصلت بشيخ وأخبرته بما حدث فقال أرجعي لهم أساليهم عن سبب غلق الباب و الحال

الذي كانت عليه بنتهم . فذهبت وقلت لهم أسألكم بالله سؤالين ،

أما الأول :فلماذا أغلقتوا الباب علي و

الثاني: ما الذي كانت عليه بنتكم ؟

فقالو: أغلقن عليكِ الباب لأننا أحضرنا سبعأً قبلك فعندما يرونها يرفضن تغسيلها .

وأما حالها فكانت لا تصلي ولا تغطي وجهها.) فلا حول ولا قوة إلا بالله هذه حالها و هي لم

تدخل القبر بعد. اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه (( اللهم

اجعلنا ممن يستمع القول فيتبع أحسنه)) من دل على خير كان مثل أجر فاعله فانشروا هذ

القصة لتكونوا من الدالين على الخير (هذه قصة حقيقة وليست من نسج الخيال) وفقنا الله لما

يحب ويرضى.

اللهم لاتجعلنا عبرة لاحد .......واحسن خاتمتنا يارب العالمين ......اللهم اميييييييييييييين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقـــــــــــــــــــــول

محبةالله 04-04-2007 05:46 PM

[frame="1 90"][align=center]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انـا لله وانــا اليه راجعون
ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم اعف عنها و اغفر لها وارحمها
برحمتك التي وسعت كل شيء
وارحم جميع المسلمين و المسلمات
الأحيـاء منهم و الأمـوات
و أحسن خواتمنا يارب العالمين.
جزاك الله خيرا أخي أبو رياض
و جعل هذا التذكير في ميزان
حسناتك باذن الله تعالى
[/align][/frame]

رشيد برادة 04-04-2007 07:43 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم إغفر لنا وتجاوز عليناوملأ
قلوبنا بذكرك وحسن عبادتك
جزاك الله خيرا أبو رياض
[/align]

أحلام 04-05-2007 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنه منظر تقشعر له الأبدان نسأل الله الستر في الدنيا والآخرة

أبو رياض 04-05-2007 02:44 PM

مشكورين على الردود الرائعة

bayood 04-09-2007 10:08 PM

موضوع قيم و جليل لن أوفيك حقك مهما شكرتك عليه
لا حول ولا قوة إلا بالله

أبو رياض 04-18-2007 02:28 PM

شكرا اخي بيوض على الرد


الساعة الآن 06:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143