القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى التـعـارف والتهاني (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   بكل ود وحب حمودي هنا (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=31)

حمودي المغرب 08-19-2006 11:52 AM

بكل ود وحب حمودي هنا
 
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء منتديات القلم الذهبي جد سعيد لانضمامي بينكم

اتمنى افيدكم واستفيد منكم

:D شكرا لك ياسر على انك عرفتني بالمنتدى:D

ان شاء الله اكون فال خير عليكم جميعا

وربي ديوم العشرة بينا

اخوكم في الله حمودي المغرب
[/align]

رشيد برادة 08-19-2006 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي المغرب (المشاركة 101)
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء منتديات القلم الذهبي جد سعيد لانضمامي بينكم

اتمنى افيدكم واستفيد منكم

:D شكرا لك ياسر على انك عرفتني بالمنتدى:D

ان شاء الله اكون فال خير عليكم جميعا

وربي ديوم العشرة بينا

اخوكم في الله حمودي المغرب
[/align]

[align=center][frame="4 70"]أخي:

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتديات القلم الدهبي))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك
http://p6.piczo.com/img/i83795623_81430_6.gif
[/frame][/align]

رشيد برادة 08-19-2006 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي المغرب (المشاركة 101)
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء منتديات القلم الذهبي جد سعيد لانضمامي بينكم

اتمنى افيدكم واستفيد منكم

:D شكرا لك ياسر على انك عرفتني بالمنتدى:D

ان شاء الله اكون فال خير عليكم جميعا

وربي ديوم العشرة بينا

اخوكم في الله حمودي المغرب
[/align]

[align=center]¨°o.O ( حمودي المغرب) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
يا هلا بك بين إخوانك وأخواتك ..
إن شاء الله تستمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وإبداعاتك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
[/align]

yassir10 08-19-2006 12:22 PM

أخي الغالي حمودي كيف حالك
حللت أهلا و وطأت سهلا
المنتدى منتداك فلا تتردد بالسؤال إن احتجت شيئا
أتمنى لك الإستفادة و الإفادة

لك منى أسمى عبارات التقدير و المحبة
أخوك ياسر

nitch 08-19-2006 01:02 PM

مرحبا بكم في هذا المنتدى والصرح الذي

نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا

وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع

الذي يزهي صفحات هذا المنتدى

ودمتم سالمين

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير

أبو .أمين 08-19-2006 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي المغرب (المشاركة 101)
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء منتديات القلم الذهبي جد سعيد لانضمامي بينكم

اتمنى افيدكم واستفيد منكم

:D شكرا لك ياسر على انك عرفتني بالمنتدى:D

ان شاء الله اكون فال خير عليكم جميعا

وربي ديوم العشرة بينا

اخوكم في الله حمودي المغرب
[/align]

[align=center]
مرحبا بك أخي حمودي في منتداك بين أهلك و إخوانك . نزلت أهلا و حللت سهلا نتمنى لك مقاما مريحا و نشاطا متميزا ألف تحية.

http://p6.piczo.com/img/i89232001_2582_6.gif[/align]

حمودي المغرب 08-19-2006 02:53 PM

برادة سلمت اخوي على مشارعرك الصادقة وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع

حمودي المغرب 08-19-2006 02:53 PM

hanaenet


يا هلا بالطيب الغالي

يا هلا بالرفيق الي رفع الراس

يا هلا فيك زود

واتمنى من الله يخليني دوم وياكم

حمودي المغرب 08-19-2006 02:54 PM

ياسر حبيب قلبي انت عارف انا من الاول تعهدت بحفظ المنتدى في عيوني

ومشكور على المشاعر السامية حقي

حمودي المغرب 08-19-2006 02:55 PM

نيتش يا روعة المنتدى اكيد صرح غالي وان شاء الله نفيد ونستفيد

وشكرا لك على الكمات الطيبة


الساعة الآن 10:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143