![]() |
بكل ود وحب حمودي هنا [align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتديات القلم الذهبي جد سعيد لانضمامي بينكم اتمنى افيدكم واستفيد منكم :D شكرا لك ياسر على انك عرفتني بالمنتدى:D ان شاء الله اكون فال خير عليكم جميعا وربي ديوم العشرة بينا اخوكم في الله حمودي المغرب[/align] |
اقتباس:
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا ((منتديات القلم الدهبي)) وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي أهــلا بك http://p6.piczo.com/img/i83795623_81430_6.gif[/frame][/align] |
اقتباس:
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. يا هلا بك بين إخوانك وأخواتك .. إن شاء الله تستمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا .. وبانتظار مشاركاتـك وإبداعاتك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله[/align] |
أخي الغالي حمودي كيف حالك حللت أهلا و وطأت سهلا المنتدى منتداك فلا تتردد بالسؤال إن احتجت شيئا أتمنى لك الإستفادة و الإفادة لك منى أسمى عبارات التقدير و المحبة أخوك ياسر |
مرحبا بكم في هذا المنتدى والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا وإن شاء الله نشوف منكم الشهد الصافي المبدع الذي يزهي صفحات هذا المنتدى ودمتم سالمين وتقبلوا خالص الشكر والتقدير |
اقتباس:
مرحبا بك أخي حمودي في منتداك بين أهلك و إخوانك . نزلت أهلا و حللت سهلا نتمنى لك مقاما مريحا و نشاطا متميزا ألف تحية. http://p6.piczo.com/img/i89232001_2582_6.gif[/align] |
برادة سلمت اخوي على مشارعرك الصادقة وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع |
hanaenet يا هلا بالطيب الغالي يا هلا بالرفيق الي رفع الراس يا هلا فيك زود واتمنى من الله يخليني دوم وياكم |
ياسر حبيب قلبي انت عارف انا من الاول تعهدت بحفظ المنتدى في عيوني ومشكور على المشاعر السامية حقي |
نيتش يا روعة المنتدى اكيد صرح غالي وان شاء الله نفيد ونستفيد وشكرا لك على الكمات الطيبة |
| الساعة الآن 10:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي