![]() |
عودة وردة الصحراء [frame="2 80"] http://p6.piczo.com/img/i100144054_52564_6.gif [align=center]اخواني اخواتي الاعزاء اعتذر عن عيابي وتخادلي تجاه المنتدى مدة ليست بالقصيرة وذلك لاسباب خارجة عن ارادتي ، فان والدتي شافاها الله وعافاكم جميعا من كل مرض ومكروه مريضة بالمستشفى وكنت اراعيها طيلة هذه الايام ولم استطع المشاركة واعدكم بالجديد ان شاء الله في القريب العاجل . مع خالص تقديرير وموفوع اعتباري[/align] http://p6.piczo.com/img/i89838947_9680_6.gif[/frame] |
أهلا بعودتك يا وردة اشتقنا لك و لمواضيعك المميزة اللهم اغفر لنا و عافنا و عاف جميع مرضى المسلمين و بالأخص والد الأخوات الكريمات و والدتهم اللهم ياباسط الارض ورافع السماء ويامنزل الامطار ومجري الانهار ويارازق البشر والحوت في البحار اشفي ام وردة الصحراء واللهم ارفع عنها الالم يارب هاهو عبدك الظعيف بين يديك فارفع عنه ماقدرت عليه يااااااااااارب انت الغنى ونحن الفقراء يااااااااارب انت القوي ونحن الضعفاء يااااااارب ارفع عنا ماقدرت لنا الاقدار ياااااااارب تقبل دعائنا واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين |
اقتباس:
و دمتم في حفظ الله و رعايته و ننتظر عودة مواضيعك المميزة مع أطيب التحيات |
اقتباس:
اشكرك اخي من كل قلبي على مشاعرك النبيلة ودعواتك الصادقة وعافاك الله من كل ضر في صحتك وعقلك وجيبك ودمت اخا مخلصا[/align][/frame] |
اقتباس:
[frame="2 80"][align=center]اشكرك اخي ياسر1 وحفط الله كذلك بما حفظ به السبع المثاني والى الملتقى في مواضيعي قريبا ان شاء الله مع خالص تقديري وموفوع اعتباري[/align][/frame] |
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وردة الصحراء. بقدر ما سعدنا برجوعك إلى المنتدى و الدي طال انتظاره . أسفنا غاية الأسف لمرض أمك شفاها الله و عفاها من كل مكروه. و جعله حسا خفيفا غفر به دنبها و عظم به أجرها هي وجميع مرضى المسلمين إنه بالدعاء جدير و بالإجابة قدير. و نتمنى أن تكون عودتك عودة ميمونة تستهلي بها نشاطك و حماسك داخل المنتدى الدي طالما اشتقنا إليه. http://p6.piczo.com/img/i100091046_13807_6.gif[/align] |
اقتباس:
اشكرك اخي على مشاعرك الرقيقة والنبيلة والتي ان دلت على شيء انما تدل على اننا كلنا اخوة في هذا المنتدى الغالي الذي اصبحنا فيه كاصابع اليد الواحدة ان اصاب اصبع ضرر تألمت كل اليد له فلا اراك الله شرا ولا ضررا انت وجميع اخواني في الله في صحتكم وعقولكم وجيوبكم واعدك بالجديد في اقرب فرصة ان شاء الله ودمت اخا مميزا مع خالص تقديري واحترامي.[/align][/frame] |
اقتباس:
|
هلا وغلا ومرحبا فيك في المنتدى وحياك الله والمنتدى منتداك تستفيدي |
| الساعة الآن 01:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي