![]() |
نادين الراسي تناصر شيرين عبد الوهاب في أزمتها.. فماذا قالت؟ أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن موقفها من الأزمة الدائرة بين النجمين المصريين عمرو دياب و شيرين عبد الوهاب وأكدت نادين أن شيرين حالة خاصة وكبيرة وتشكل إضافة لكل الوطن العربي. وقالت نادين في تغريدة على "تويتر" : "شيرين حالة ما بتتكَرّر و بتشرِّف ..... فا لو بيلتهوا بشي تاني بيكون أفضل ... شيرين بتشَرِّف و إضافة لكلّ الوطن العربي فااااا حِلُّووووو بقا ". يشار إلى أن نادين غالباً ما تثير الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتها بمواضيع مثيرة سواء تلك المتعلقة بالفن أو الحياة العامة . لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن" http://www.sayidaty.net/sites/defaul...-381203146.jpg http://www.sayidaty.net/sites/defaul...-746731818.png http://www.sayidaty.net/sites/defaul...-953593320.jpg http://www.sayidaty.net/sites/defaul...1848321259.jpg http://www.sayidaty.net/sites/defaul...1097783514.jpg دمشق – خلدون عليا 599861 599856 599506 نادين الراسي عمرو دياب شيرين عبد الوهاب أخبار المشاهير id: 1502396558291694800 Publication Date: 08/11/2017 - 02:15 أكثر... |
رد: نادين الراسي تناصر شيرين عبد الوهاب في أزمتها.. فماذا قالت؟ مشاركاتك نوع من التغذية الفكرية والعلمية والسياسية والاجتماعية المهمة |
| الساعة الآن 11:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي