القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى صور وأخبار الفنانيـن (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   رولا سعد ترفض مقارنتها بنانسي عجرم وتصفها بالمتواضعة ! (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=3394)

nihal 05-26-2007 11:35 AM

رولا سعد ترفض مقارنتها بنانسي عجرم وتصفها بالمتواضعة !
 
رولا سعد ترفض مقارنتها بنانسي عجرم وتصفها بالمتواضعة !
رفضت المغنية اللبنانية رولا سعد ماتردد مؤخراً حول مقارنتها بزميلتها نانسي عجرم من خلال أغنيتها الجديدة "بعيدك أنا" التي ظهرت فيها مع الأطفال.
هذا وأوضحت رولا قائلة: "إن موضوع الأغنية موجّه لأعياد الميلاد سواء كانت للكبار أو الصغار، وركّزت على قضية التبنّي من خلال الطفل الصغير الذي شاركني البطولة من اجل لفت الانظار الي أهمية الأطفال المهملين في المجتمع، ففضّلت أن أمررّ رسالة إنسانية تشجعّ على كفالة الأطفال لبثّ السعادة والفرح في قلوبهم، ولا علاقة لألبوم نانسي عجرم الموجّه بالكامل الى الأطفال ".
وأضافت رولا: " إن نانسي لها مكانة فنية مميزّة لا تقارن بأي واحدة أخرى، فهي متواضعة وخلوقة، وتمتلك هالة شعبية وأنا أحبّ أعمالها دون استثناء".
http://images.panet.co.il/articles/25052007-91708-0.jpg

رشيد برادة 05-26-2007 01:15 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على الخبر والتواصل
[/align]

bayood 06-05-2007 10:09 PM

شكرا لك اختي نهال على الخبر


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143