القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى النقاش الجاد (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الإهانة (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=3632)

رشيد برادة 07-08-2007 01:40 AM

الإهانـــــــــــــــــــــــة
 
[bor=000000][align=center]::::::: الإهانة :::::
°•.¸.•ஓالإهــانـةஓ◦.¸.•°
أعظم ألم و أكبر جرح يتعرض لهُ قلب الإنسان !
وخاصة إذا كانت ممن أخلصت له وضحيت في سبيله بكل شيء



°•.¸.•ஓالإهــانـةஓ◦.¸.•°

أقسى و أشد عبارة توجه إلى القلوب إنها جمرة ملتهبة!
وسهماً فتاكاً !
يخترق الفؤاد !
يكوي القلب يغيبه في صميم الألم ولكن من أين تصدر الإهانة ؟



°•.¸.•ஓالإهــانـةஓ◦.¸.•°

لا تصدر من الإنسان الرقيق ولا من الإنسان ذو الأخلاق والعاطفة الناعمة لاتصدر من المحب حتى لو توشح ثوب الحب وإمتطى كلماته ليغير ثوبه كلا وألفُ كلا...



°•.¸.•ஓالإهــانـةஓ◦.¸.•°
تصدر من إنسان فاقد الإحساس والمشاعر بل ولا ضمير له ,
هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب
! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهية والحقد....
إن مثل هذا الإنسان ... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورة إنسان فقط !!



- : كلمـــــــة : -

إلى القلوب التي تعرضت للإهانات و التجريح ..



._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._.
لاتتأثر بالإهانة و لا تسمع لها أيها القلب الرقيق لا تحزن من هذهِ الإهانات صعب أن تكون بهذا السمو من التسامح وصعب أن تتحكم في مشاعرك



._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._.

صدرت من إنسان لا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس له!!تعاتبه!!!!
ترفع من شأنه تعطيه ما يريد



._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._.

تأكد أن الذي تصدر منه الإهانة للآخرين يجب أن يحكم على نفسه بأنه ليس إنسان بل كائن آخر مفترس !



._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._.

أن هناك من ينتقم من الظالمين الذين تصدر منهم الإهانات و التجريحات للآخرين فإن لم يكن الله تعالى فسيرسل له من يهينه



._.•°ღأيهـــــا القـلـــــبღ°•._.

وكفى ما قال الشاعر ...
لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم
تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم
التوقيع :


إحساس مخيف جدا !!!!

أن تكتشف مدت لسانك ... عند حاجتك للكلام ...


وتكتشف موت قلبك ... عند حاجتك للحب والحنان ...



وتكتشف جفاف دموعك ... عند حاجتك للبكاء ...


وتكتشف أنك لوحدك كأغصان الخريف ...عند حاجتك للاّخرين ...
[/align][/bor]

bayood 07-09-2007 05:48 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... موضوع رائع
شكراً لك اخي الكريم

رشيد برادة 07-09-2007 10:00 PM

شكرا لك بيوض على المتابعة

said_obc4 07-10-2007 03:33 PM

شكرا لك اخي رشيد على الموضوع

رشيد برادة 07-10-2007 09:29 PM

[bor=666666]
شكراً لك اخي الكريم سعيد على التواصل
[/bor]

simoabdo 08-03-2007 01:03 PM

جزاك الله بكل خير على هدا الموضوع القيم
أخي مزيدا من التألق والعطاء


الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143