![]() |
الرئيس الفلسطيني أمام مؤتمر الأزهر: "القدس بوابة السلام أو بوابة الحرب... وعلى الرئيس الأمريكي أن يخ جدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأربعاء رفضه التعامل مع إدارة الرئيس الأمريكي كوسيط بين الفلسطينيين وإسرائيل، مشددا على أن الفلسطينيين "مستمرون في السلام" ولن يلجأوا إلى "العنف والإرهاب". ودعا عباس العرب والمسلمين والمسيحيين لزيارة القدس ردا على واشنطن التي أعلنتها عاصمة لإسرائيل، معتبرا أن "القدس بوابة السلام أو بوابة الحرب... وعلى الرئيس الأمريكي أن يختار". أكثر... |
| الساعة الآن 12:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي