![]() |
إلى ماذا تحن يا غير مسجل [bor=0000CC][align=center] السلام عليكم قد يهمس إلينـا الحنين .. دونمـا نشعر لأشياء قد مضت بنـا ومضينـا عنهــا قد يكون الحنين ... لـزمن ... صـور وجــوه ... كلمـات ... أصـوات ... فــ إلى ماذا تحــن ؟؟ فكرة منقولة,,,[/align][/bor] |
مبدع و رائع أخي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا |
[frame="2 80"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحنين دائماً يكون لما هو حلو وجميل في حياتنا من ضمنها أيام الطفولة البريئة أحن الى أناس قد طال البعد عنهم احن الي اناس احبوا البعد طريقة رسموها لحياتهم كل التحية احن الى .. الامة التي اتخذت بيت العنكبوت ماوى لها ..ان تعود امة مؤمنة يحمل فيها كل فرد الاسلام ويتخذه منهج ودستور ..[/align][/frame] |
مبدع و رائع أخي شـكــ وبارك الله فيك ـــرا |
| الساعة الآن 01:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي