القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى النقاش الجاد (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟ (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=4510)

sikado 12-14-2007 06:42 PM

ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟؟؟؟
 
[align=center][frame="1 80"]عندما يخذلون احساسك الجميل..ويكسرون احلامك بقسوه..ويرحلون عنك كالايام..كالعمر.. وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم..ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد.. فكيف تستقبل عودتهم.. وماذا تقول لهم؟؟ [/frame][/align]

عاشق البحر 12-14-2007 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحـــــه انا عن نفسي ، أقــــول (( سامحك الله )) - وفي حال عودته مع الأيام (( لا أستقبله أبدا )) ، لأنه لايستحق أن أستقبله ، ومن يجرح عمدا مــره سوف يجرح ألف مره .

تحياتي لك

sikado 12-14-2007 07:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على ردك

مصطفي محمد علي 12-21-2007 09:57 PM

اعرف مبرراتهم واسمعهم وبعدين احكم بموضوعيه واقرر حسبما اراه فقد يكون له اسباب مقي\بوله لو عرفتها
واذا كان ليس لديه اسباب فالبعد عنه افضل

MAROUA 12-21-2007 10:11 PM

لا استقبلهم ابدا ولا اقبل مبررات.
لا يلدغ المومن من الجحر مرتين

تحياتي : مروة

bayood 12-23-2007 10:39 AM

قل لهم:

إنـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى..أناس يستحقونك أكثـر منهـم


قل لهم:

إن الأيـام لا تتكـرر .. وإن المـراحـل لا تعـاد .. وإنـك ذات يـوم .. خلفتهـم تمـامـاً كمـا خلفــوك فــي الـوراء وإن العـمـر لا يعـود إلــى الــوراء أبــداً


الساعة الآن 10:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143