![]() |
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟؟؟؟ [align=center][frame="1 80"]عندما يخذلون احساسك الجميل..ويكسرون احلامك بقسوه..ويرحلون عنك كالايام..كالعمر.. وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم..ثم تأتي بهم الايام اليك من جديد.. فكيف تستقبل عودتهم.. وماذا تقول لهم؟؟ [/frame][/align] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحـــــه انا عن نفسي ، أقــــول (( سامحك الله )) - وفي حال عودته مع الأيام (( لا أستقبله أبدا )) ، لأنه لايستحق أن أستقبله ، ومن يجرح عمدا مــره سوف يجرح ألف مره . تحياتي لك |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ردك |
اعرف مبرراتهم واسمعهم وبعدين احكم بموضوعيه واقرر حسبما اراه فقد يكون له اسباب مقي\بوله لو عرفتها واذا كان ليس لديه اسباب فالبعد عنه افضل |
لا استقبلهم ابدا ولا اقبل مبررات. لا يلدغ المومن من الجحر مرتين تحياتي : مروة |
قل لهم: إنـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس لهـم فربما كان هناك..فـي الجهة الأخرى..أناس يستحقونك أكثـر منهـم قل لهم: إن الأيـام لا تتكـرر .. وإن المـراحـل لا تعـاد .. وإنـك ذات يـوم .. خلفتهـم تمـامـاً كمـا خلفــوك فــي الـوراء وإن العـمـر لا يعـود إلــى الــوراء أبــداً |
| الساعة الآن 10:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي