![]() |
نكت قال لك هذه امرأة ميريكانية..و فرنسية و مغربية..سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها.. -الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب طباخة.. -الفرنسية قالت: أنا النهار الأوول قلت له ما كنعرف نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب مكينة د الصابون.. -المغربيةقالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف نطيب و لا نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث..وليت كنشوف شويا بالعين اليمنية...... واحدالبنت سولات الاستادة ديال العلوم الطبيعية.. واش للي عندها 20 عام يمكنتولد.. قالت ليها. ايه.. قالت ليها وللي عندها 15 عام.. قالت ليهاصعيييب... نقز واحد الدري من وراها قال ليها.. ياك قلت لك متخافيش قال لك واحدة وصلت للقسم معطلة..قالها الاستاذ" أش هاد التعطال؟..جاوباته: كان تابعني واحد كيبسال عليا.. قال لها الأستاذ: إيوا راه خاص توصلي بكري ماشي تعطلي!!! جاوباته: لااا..راه كان كيتمشى بشويا....... هذا واحد السويدي..مريض بالقلب..و خاصه قلب جديد..إيوا جا للمغرب..تلاقىبشمكار..قاله : هاك 10 د المليون و بيع لي قلبك أنت حياتكضايعة..ضايعة..جاوبه الشمكار..زعم أ صاحبي..هاك الدوارة كاع.. |
ههههههههههههههههه نكت رائعة أخي مزيدا من التألق |
ههههههههههههه مشكور على النكت الرووعة مروة |
1 مرفق نكت رائعة أخي مزيدا من التألق انشاء الله أخوك جوال |
رد: نكت الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين |
رد: نكت |
| الساعة الآن 09:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي