القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى البرمجة وتطوير المواقع (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   ْ{شرح} طريقة وضع إعلان في أعلى الصفحة والتعديل عليها ... (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=4696)

السيف 12-22-2007 06:32 PM

ْ{شرح} طريقة وضع إعلان في أعلى الصفحة والتعديل عليها ...
 
[align=center]
الشرح سهل جداً ولكن يجب التركيز لتخطى الأخطاء
أولاً : لوضع بنر إعلانى فى المنتدى نقوم بالذهاب الى لوحة تحكم المنتدى > ثم البحث فى القوالب > نختار الاستايل المراد وضع الإعلانات فيه > ثم نبحث عن (header) > نقوم بفتح الهيدر > ثم نضع الكود التالى فى أول الهيدر
ملاحظة هامة:قم بالتعديلات الثلاثة الآتية على الكود مع عدم إزالة علامتى التنصيص " " أبداً.
1- ضع بدلاً من حرف الxxxxxxxxx الرابط الذى تريد أن يكون صفحة أسعار الإعلانات فى موقعك.
2 -ضع بدلاً من كلمة (رابط البنر) رابط البنر الذى سيظهر فى أعلى الهيدر.
3- ضع إسم موقعك بعد كلمة (إضغط هنا للإعلان فى موقع).
بعد أن تقوم بالتغييرات السابقة على هذا الكود قم بوضع الكود فى أول الهيدر:
كود PHP:

<DIV align=center><A   
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع" src="رابط البنر" width=120 border=0></A><A   
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120 border=0></A><A   
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120 border=0></A><A   
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع" src="رابط البنر" width=120 border=0></A><A   
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A></DIV>  
<
DIV align=center><A href="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG   
height
=60 alt="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A><A href="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG   
height
=60 alt="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A><A href="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG   
height
=60 alt="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A><A href="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG   
height
=60 alt="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A><A href="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG   
height
=60 alt="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120   
border
=0></A></DIV

بعد أن ننتهى من التعديلات نضغط على حفظ هكذا نكون قد انتهينا من وضع الإعلانات(البنرات)فى المنتدى
ثانياً : إذا أردت وضع إعلان لموقع فهناك طريقتان إختر منهما ما تريد:
أن نقوم بالتغييرات الآتية:
xxxxxxxxxxxxxنضع رابط الموقع المراد الإعلان عنه بدلاً من حرف
نضع رابط الصورة الخاصة بالموقع(أى البنر)المراد الإعلان عنه بدلاً من كلمة رابط البنر(مع المحافظة على علامتى التنصيص " ")
وضع إسم الموقع بدلاً من كلمة(إضغط هنا للإعلان فى موقع)مع المحافظة على علامتى التنصيص " ".
الطريقة الثانية: هى أخذ كود الإعلان الخاص بالموقع المراد الإعلان عنه ووضعه بدلاً من كلمة XXX:
كود PHP:

<A  
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120 border=0></A

أى نمسح هذه الجملة ونضع بدلاً منها الكود الخاص بالموقع المراد الإعلان عنه
وكل ما أردت وضع إعلان لموقع تأخذ كود الإعلان الخاص بالموقع المراد الإعلان عنه وتضعه بدلاً من كلمة
كود PHP:

<A  
href
="xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx" target=_blank><IMG height=60   
alt
="إضغط هنا للإعلان فى موقع " src="رابط البنر" width=120 border=0></A

الكود الموجود بالأعلى هو لعشر بنرات إعلانية البنر حجمه( 60فى 120 ) وهذه هى الطريقة الثانية.
وأخيراً أريد توضيح بعض الأشياء الهامة والتى ستفيدكم بإذن الله
أولاً : بالنسبة لكلمة"إضغط هنا للإعلان فى موقع"=alt
فائدتها هى إذا وضعت الماوس على الإعلان(البنر) ستظهر هذه الكلمة إضغط هنا للإعلان فى موقع
ثانياً : بالنسبة لكلمة (target=_blank)
فائدتها هى إذا ضغطنا على البنر ستفتح لنا فى صفحة جديدة أما إذا لم توجد هذه الكلمة وضغطنا على البنر سيذهب المتصفح الى الموقع فى نفس الصفحة
[/align]

رشيد برادة 12-22-2007 07:26 PM

[align=center]أهلا حبيب قلبي جريح الحب وأنا أقول المنتدى منور ليه
بارك الله فيك على الموضوع الرائع والشرح القيم
لا تحرمنا حبيب قلبي من مواضعك المميزة والتي ستعود
على الأعضاء بالنفع ولا شك
تحيـــــــــــــــــاتي
[/align]

bayood 12-23-2007 02:30 PM

شكرا لك أخي على المعلومات والموضوع القيم

القلب الاصفر 06-08-2008 02:42 PM

رد: ْ{شرح} طريقة وضع إعلان في أعلى الصفحة والتعديل عليها ...
 
[align=center]بارك الله فيك اخي[/align]


الساعة الآن 12:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143