![]() |
افتح قلبك [blur1][frame="10 80"][align=center]أعضاء منتدى القلم الذهبي الأعزاء ... أسعد الله صباحكم ... مساءكم ... بكل خير ... أحبتي الأفاضل ؛؛؛ دعوة صادقة مني لكم جميعا ... هذه الصفحة خاصة لما تحمله قلوبنا من مشاعر تجاه الغير ... أيّا كانت تلك المشاعر ... لنسمح لقلوبنا بالبوح عّل البوح يخفف من ما يجول بين الحنايـــا ... افتـــــــــح قلبك ... إن كنت تود شكر الغير ... فاشكره هنا ... وتذكر أن من لايشكر الناس لايشكر الله ... افتـــــــــح قلبك ... إن كان قلبك محمل ببعض العتب ... فنثره هنا .. وتذكر أن العتب على قدر المحبه ... افتـــــــــح قلبك ... إن كنت قد أخطأت وأسأت الظن بالغير ... فإعتذر هنا وتذكر أن خير الخطائين التوابون ... افتـــــــــح قلبك ... إن كنت تريد إبداء رأيك بغيرك بعيدا عن التجريح ...فقله هنا افــــــــتــــــــــح قلبك ... لنجعل هذه الصفحة بداية لقلوب صافية ... لاتحمل بين حناياها إلا كل خير للغير من أجل :: منتدى القلم الذهبي :: لاغير لكم مني أصدق التحايا : مـــــروة[/align][/frame][/blur1] |
[align=center]جزاك الله خير مروه على الموضوع اكثر من رائع اود ان ابدأ كلامي بكلمه نابعه من اعماقي لا شك أن أعز وأحب إنسان لنا هو أمنا ، لكن هل وفينا حق هذا الإنسان ( الأم) الذي ينبع رحمة وحنانا بالطبع لا ، فمهما فعلنا لن نرد ولو قليلا من تضحياتها من أجلنا لأننا دائما ما نغفل عن رد جميل أمهاتنا باتخاذ الأعذار الواهية كالإنشغال في العمل أو الدراسة أو ...أو... أو ... متناسين أن الأم خصصت لنا كل حياتها ووقتها لنصبح على ما نحن عليه اليوم . وبذلك اقول اللهم ارزقنا بر والدينا واجعلنا أهلا لمرضاته في مرضاتهم عندما نصبح أشباه أشباح تخيفها مجرد هواجسها و ظنونها و شعورها بأنها في عمق العدم و نتساءل .. ما فائدة ما نحس و نشعر؟... ما فائدة ما نقدم؟ .. ما جدوى أن نحيا هكذا مواقف؟.. نحتضن العجز و نعانق مرارة التعبير .. نستحي من المنطق و نفر من وجه المنهج السليم كيف نلوم البعض؟ .. نتجاهل البعض؟ .. و نحن ما زلنا في حيرة أمام تلك تساؤلات كيف نستطيع الغوص في عمق المعاني ونحن غير قادرين على فهم ما بداخلنا من توجع؟.. من ترى يعطينا الدافع لنيل ما يتصوره الخيال و تعيشه الذاكرة من رواسب؟الكثير يااختي مروه مافي جعبتي ولكن اكتفي بمااسلفت وشكرا غاليتي[/align] |
[frame="1 80"][align=center] مشكورة اختي الغالية "سهر الليالي " على مرورك الكريم ومشاركتك القيمة. فعلا إنها الام وما اعظمها كلمة، نطلب الله تعالى أن يساعدنا على رد ولو ذرة رمل من جميلها. _____ تحياتي : مروة[/align][/frame] |
| الساعة الآن 03:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي