القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   المـنـتـدى الـــعــــام (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فقط .. لمن يملك القلم (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=6402)

jawal 02-16-2008 02:17 AM

فـقـط .. لـمـن يـمـلك الـقـلـم
 
[frame="1 80"]قليل هم من يستطيع تدوين افكاره ومشاعره على الورق

حتى إذا قرأتها ظننت أنك معه , بداخل قلبه وفي عقله

قليل هم من يكون القلم هو الملجأ لهم حين تضيق بهم عقولهم وقلوبهم

ولا يجدون مفراً إلا كتابة ما يضطرب فيها

هي مَلَكة لا يعرفها الكثير منا ولن يعرفها إلا من ذاقها

هي قوة لن يشعر بها إلا ذلك الذي يكتب هناك

ذلك الذي ملك القلم ...

فقط من يملك القلم يعرف أنه عندما تعجز الألسنة ينطق الحبر والورق..

وكما قالوا عندما تعجز الكلمات ينطق القلم

رأي كل منا هؤلاء الذين ملكوه فتهادى بين أيديهم ليسطر لنا على

السطور الغضة كلمات لم ننساها ... فلم يسعنا إلا التصفيق بقلوبنا

لهذا الذي كتبوه وسطروه

و يوم يعجز القلم عن الكتابة, فكل شيء يعجز عن التعبير

ويوم يفقد المرء ناصية قلمه في موقف أو خاطرة يريد أن يقيدها ,

فلابد أن تكون مشاعره عندها أكبر من أن يملكها قلمه ..

عرفنا جميعا في من حولنا هؤلاء الذين ملكوا الناصية

هؤلاء الذين يفرشون لنا النور على درب القلم

لا ادعي أني منهم , وإلا كنت كاذبا ً ولكن قد ادعي أني اشعر بهم من
سطورهم

فُأفرق بين من قوته في تنسيقه وترتيبه لكلامه وحسن صياغته وربما نقله

عن غيره وبين هؤلاء الذين نتحدث عنهم ..

ربما تكون من أمنياتي أن أكون منهم يوما ً

ولكن حتى يأتي ذلك اليوم , فساكتفي بتذوق أقلامهم السائرة على
أوراقهم البيضاء ....

وأنا لم آتي للتحدث عن العمالقة المعروفين فأنا أقل من أن ُأنوه

عنهم وهم لا يحتاجون لتنويهي هذا ..

بل جئت لأقول بمن شعرت بهم يملكون هذه المَلَكة في هذا المكان

ولتقولوا أيضا من هم في رأيكم ..؟؟

أولئــــك

الذين ملكوا القلم ...

وأغنو لنا هدا المنتدى الغالي.


http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/2314.imgcache
__________________[/frame]

رشيد برادة 02-16-2008 02:22 AM

[align=center]مرحبا أخي جوال موضوع راق للغاية
تقبل تحياتي وتقديري
[/align]

jawal 02-16-2008 01:32 PM

شكرا.
 
[frame="9 80"]شكرا لك أخي برادة على مرورك الكريم عودتنا

كالعادة دائما سباق الى الردود والمشاركة .

لك مني ألف تحية .

أخوك جـوال
[/frame]

جنة الاسلام 02-16-2008 03:20 PM

جميل موضوعك اخي جوال رغم انني لا اشارك كثيرا لكن يعدبني ان اقرا لعضوين هما : مروة وعاشق البحر. اقلامهم رائعة وتعجبني كثيرا.

شكرا اخي جوال : جنة الاسلام

jawal 02-16-2008 11:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

شكرا لك أختي جنة الاسلام على كلماتك الجميلة التي قاتيها في

حق موضوعي.

تحياتي الخالصة.

جــوال.


الساعة الآن 07:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143