![]() |
شارابوفا تعلن انسحابها من دورة دبي لكرة المضرب http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/3841.imgcache http://www.hanaenet.com/vb/imgcache/3842.imgcacheاللاعبة الروسية ماريا شارابوفا المصنفة خامسة أعلنت اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا المصنفة خامسة انسحابها من دورة دبي الدولية في كرة المضرب، التي انطلقت أمس الاثنين بسبب إصابتها بفيروس حاد. وكان من المقرر أن تخوض شارابوفا مباراتها الأولى في الدورة اليوم الثلاثاء، ضد المجرية أغنيس شافاي. وقالت شارابوفا "كنت متشوقة كثيرا للمشاركة في دورة دبي. أعاني من المرض منذ أيام ولكن للأسف تفاقم الأمر الآن، ولن أتمكن من المشاركة"، مضيفة "أشعر بخيبة أمل لكنني أرغب في العودة في العام المقبل". من جهته، قال مدير الدورة كولم ماكلوغلين "إنها خيبة بالطبع لأن شارابوفا تحب اللعب في دبي، لكننا نتفهم حاجتها إلى الراحة بسبب المرض، ونأمل أن تتعافى منه بسرعة". وكانت شارابوفا فازت ببطولة أستراليا المفتوحة أواخر كانون الثاني/يناير الماضي، ثم توجت أول من أمس الأحد بطلة لدورة الدوحة الدولية. |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك فوزي شكرا على المعلومات |
العفو أخي عزيز شكرا على المرور الطيب لك مني أجمل تحية |
| الساعة الآن 07:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي