![]() |
ياريح قلبس بسم الله الرحمن الرحيم عندما يعدك الخيال ويزورك الخيال ..يخرج صمت الحب ليبحث عن حب ظل في الخيال ليخبره بهذه الكلمات.. ************************** ياويح قلبي ليتني انساكِ...او انس قلبا تاه في ذكراكِ او انس نفسا لم تزل محتارة...تهفو لتاتيني بسر هواكِ او انس دمعا لم يزل متحدرا...قد جف دمع العين حين رآكِ او انس تاريخي وانسى قصتي...فأطير بين جوانح الاشواكِ قد قل نومي واستفاقت حيرتي...وتوسلت نفسي الى رؤياكِ وتسابقت ابيات شعري كلما...سامرت ليلا عاشقا لسماكِ وتحدرت دمعات حبر ذارفٍ...من جرح اقلامي فكان رثاكِ وتلقت الاوراق عهدي انما...ان عشت مهما عشت لن انساكِ وليكتب العشاق عني انني...قد شت عشقا في ربيع ملاكي ستظل احرفها لتشغل وحدتي...فلربما تحنو علي يداك وتعيد ذكراكِ ورودا طالما...اهدت الينا روحك وشذاكِ واظل احفر ذكرياتي هاهنا ...انتي المنى فهل اكون مناكِ واظل اهواكي واهوى نظرةً...اهدتها من نور الهوى عيناكِ واظل اكتب قصتي متوشحا...بوشاح حزنٍ فاض من جفناكِ واظل انظر للسماء وكلما...لاحت نجومٌ طرت في ذكراكِ وانادي الايام الا ترحلي...واعانق الاحلام في سلواكِ واسابق الاضواء من فيض الهوى...حتى انال السعد في لقياكِ واصارع العقبات الا تمنعي...قلبا احب السعد في نجواكِ واسامر الاحزان في وقت الدجى...هل ياترى قلبي المحب اتاكِ ذلك الخيال اعيشه بتوددٍ...فربما ياتي إليَ هواكِ هذا حديث القلب يخبركِ فهل ...بعد الحديث وعشقكِ انساكِ مع تحياتي ام علي الراوي:sm70: :sm250: |
كلك روعه يااختي ام علي فكرك اثنى الحروف لصالح خاطرتك واجاد بما لم نجود به تقبلي شكري ومروري ابو ليلى |
كلامك جميل وتعبيراتك اجمل وينم عن احساس مرهف وقلب رقيق اخلص وفاته القطار سلم قلمك |
| الساعة الآن 12:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي