القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعـر (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   كارهة المدرسه تقول (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=702)

نور الدنيا 09-07-2006 12:37 AM

كارهة المدرسه تقول
 
طبعا وانا بعد اكره المدرسة و عجبتني وقلت اجيبهاا لكم انشاء الله تعجبكم
هذي يا طويلين العمر سالفة وحده كل ماراحت للمدرسة ينلعن خيرها .. كرهت المدرسة وكرهت حياتها .. و تقعد بروحها وتعصر مخها وتقول قصيدة :
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومه......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونه
الحصه الأولى فاضيين......والثانيه علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير
بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
و أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تتمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسريه......راعية الفرن والصفريه
أما المعلم الخصوصي......ماادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصه سرحانه......للبيت ولهانه
تعب راسي من التفكير......وعقلي شويه وبيطير
ياناااس رحموني......وبالنجاح ادعو لي
وصح بدنكم مقدما
منقووووووووووووله

حنين الشوق 09-08-2006 12:09 AM

هههه مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة
يسلموووووووووووو

نور الدنيا 09-08-2006 12:24 AM

الله يسلمــــــــــــك حنـــين

ومشكـــــــــــــوره ع مروكـــ الرائعـ

دمـــــــــــــــتي بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــود

الحاكم 09-10-2006 02:40 AM

مشكورة على الموضوع الحلو
تحياتي ,,,

نور الدنيا 09-11-2006 01:33 AM

مشكور اخويـ على تواجدكـ في صفحتيـ المتواضعه

وعساكـ عالقوهـ دووومـ مو يووومـ

دمت بووود

قائد العشق 09-11-2006 03:54 PM

هههههههههه واللة فطست من الظحك نور اللة يرجك .....

اللة ينجك المدرسة لها ذكريات جميلة على جدا سوف تذكرينها بكل همومها التى تعانين منها الان سوف تتحول ...اسألينى انا كنت اكرها حتى اننى اتغيب بكثرة....

قائد العشق 09-11-2006 03:55 PM

هههههههههه واللة فطست من الظحك نور اللة يرجك .....

اللة ينجحك المدرسة لها ذكريات جميلة على جدا سوف تذكرينها بكل همومها التى تعانين منها الان سوف تتحول ...اسألينى انا كنت اكرها حتى اننى اتغيب بكثرة....

bayood 09-13-2006 04:32 PM

مشكورة على الموضوع الحلو
تحياتي .
لكن ما اروعها

نور الدنيا 09-13-2006 04:34 PM

ههههههههههههههههه

مشكووورين ع المروور
...................................

أبو .أمين 03-02-2007 06:32 PM

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ووووووووووووووووااااااااااااااااااااااوووووووووووو ووو يعطيك العافية .[/align]


الساعة الآن 07:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143