![]() |
مادا بعد الترحيب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... هذه كلمة أود أن يقرأها كل عضو جديد ينضم الى أسرة المنتدى لو لم ارتحتم للمنتدى لما سجلتم برغبتكم وبطيب خاطركم فلنقل لكل من اختار منتدى القلم الدهبي مرحبا منتدانا كما ترون مليء بالأعضاء الرائعين والمشرفين الأكفاء ولكن... مازال المنتدى بحاجة لكل مبدع جديد... و عضو يضيف المزيد أعزائي كل فرد منكم لديه ما يضيفه لنا و يتحفنا به القسم المفضل لديكم ... ينتظر لمساتكم و ابداعاتكم رسالتي لكم... ( نريد مشاركاتكم و نشاطكم ) ( خصوصا تلك الأسماء التي تنشر رد أو 2 ولا تلبث أن تختفي ؟!!!!!!!!! ) أنت اخترت القلم الدهبي... و ماذا بعد ؟!!! أثبت وجودك .... |
رد: مادا بعد الترحيب وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي جوال على غيرتك وتفاعلك وأتمنى أن يجد موضوعك أذان صاغية شكرا لك |
رد: مادا بعد الترحيب بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شكرا وبارك الله فيك أخي رشيد على مرورك الكريم وردك العطر أتمنى من جميع الاعضاء المشاركة بالموضوع تحياتي الخالصة لك لك مني كل التقدير والاحترام أخوك جـوال |
| الساعة الآن 01:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي