![]() |
شكر وامتنان اود في هذه اللحظه ان اشكر ادارة منتديات القلم الذهبي بمناسبة تكريمي وحصولي على وسام الفرسان وأخص بالشكر اخي برادة وكل المشرفين الاعزاء والاعضاء المحترمين مني لكم الف تحية وشكر ابو ليلى |
رد: شكر وامتنان وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين أخي أبو ليلى حصولك على وسام الفرسان راجع الى تواجدك المستمر ومشاركتك الفعالة بالمنتدى الغالي فهده الميزة لم تعطي اليك من فراغ وانما عن جهد انت تقوم به . مرة أخرى أقول لك ألف ألف مبروك وان شاء الله مزيدا من العطاء والتألق أخوك جـــــــــــوال |
رد: شكر وامتنان اخي جوال اشكر دخولك صفتحي فقد انرتها بحروفك الغاليه مهما نقدم ومهما نكتب نحس اننا لم نفعل شيء لهذا المنتدى الراقي تقبل مني كل الود على مرورك الطيب ابو ليلى |
رد: شكر وامتنان ألف ألف مبروك وان شاء الله مزيدا من العطاء والتألق |
| الساعة الآن 02:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي