![]() |
الله واكبر يا علم (*) بسم الله الرحمن الرحيم الله واكبر (*) ياعلم فوك المتون نشيلك الله واكبر(*) يا عراقنا عندك لم برواحما ضحيلك للملاعب من تفوت لخاطرك ودنا نموت ما نكول احنه شنسوي الناس خل تحجيلك الله واكبر(*) لو حرف بسمك نكول نغير ونصول ونجول ونصيح لمن يجي كول الله واكبر(*) من تصعد الغيره صدك شوف العراقي شلونه بالفرح لو جاب الهدف تنزل دموع عيونه لو يغير ابن العراق غيرته يشده نطاق والخصم لو شاف لعبه يصيح كافي دخيلك الله واكبرما عاش بالدنا ابد الي يسكت صوتك الله واكبر(*) منك وبيك المرجلى زينت ابد مت فوتك الله واكبر(*) فدوه لسمك يا حبيب تضوي شمسك ما تغيب وانته عالي بعلو بلادك والملاعب تنحليلك اووووووووووووووووويلي لو حرف بسمك نكول نغير ومصول ونجول ونصيح لنم يجي كول الله واكبر(*) الله واكبر(*) يا علم فوك المتون نشيلك اللـــــــــــــــــــه واكبر (*) :nic58::nic58::nic58::nic58:مع تحياتي لكم ام علي اهداء لكل الاعضاء والمشاركين في هذا المنتدى |
رد: الله واكبر يا علم (*) جزاك الله خيرا أختي على الموضوع الجميل |
| الساعة الآن 01:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي