![]() |
استاءذنك ياساكن قلبي بسم الله الرحمن الرحيم أستأذنك يا ساكن القلب ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السلام~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ أهدي أحساسي لكم من هذي الحروف البسيطة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °® أستأذتك ياساكن القلب باروح.. لحب يجدد كل شراييبي.. خبرك بالبعد مابه مزوح.. دفن حبك و الضمى جفف شراييني.. أذكر باب الصراحة بيننا مفتوح.. و أستسمحك أباقي سنيني.. ما عاد لي قلب يستحمل جروح.. تذبح أحلامي بيميني.. و ما عاد لنتظاري لك أي مصلوح.. و أستسمحك أباقي سنيني «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °® مع تحياتي ام علاوي:sm70: |
رد: استاءذنك ياساكن قلبي شكراً جزيلاً أختي على القصيدة الجميلة |
| الساعة الآن 02:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي