القلم الذهبي

القلم الذهبي (https://www.hanaenet.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر وبوح المشاعر (https://www.hanaenet.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لن أنسحب (https://www.hanaenet.com/vb/showthread.php?t=9730)

رشيد برادة 08-02-2008 01:03 AM

لن أنســــحـــب
 

لن أنسحب. وكيف يمكن لي أن
أغادر بعدما احتضنني الفرح بين ذراعيك ؟
كيف يمكن لي أن أرحل والسعادة
للتو شرعت أبوابها لي
هل يمكن أن يصل العطشان للمنبع
فيحرم نفسه من الارتواء، ويعود للتيه والضياع ؟




رداء أخضر اكتسى
حياتي بعدما كانت
صحراء قاحلة تشكو

الجفاف والقسوة
ترحل بنا الحياة

مشاوير مختلفة
لكنها في لحظة
ما تمنحنا كل
ما نحلم به،
في لحظة واحدة
تتصالح معك
وتعطيك ما تريد.




يصبح العمر قصيدة وأنت حروفها.
يصبح الماضي تاريخا والمستقبل مجهولا،
والحياة هي اللحظة الآنية التي أعيشها معك.
نحن عادة لاندرك قيمة الأشياء إلا عندما نفقدها،
ولكنني معك أدرك قيمة اللحظة وروعتها.
عالم مسالم تصنعه نظراتك،
وبحر من الأمان تنسجه كلماتك.
ما أجمل أن نشعر بالطمأنينة التي
تحمينا من قسوة العالم وزيف المشاعر.
لحظة صادقة في الإحساس تختصر الزمن.
تجعلني أترك صخب الدنيا وضجيجها
وأتدفأ بنبرات صوتك وهمسات أنفاسك.
نحن نصنع خياراتنا
وقراراتنا هي التي تحدد مسارنا.
وأنا مساري هو عالمك وخياراتي هي أنت.




نعم سأغادر
سأغادر كل الألوان الباهتة لأنصهر
في ألوان طيفك الوضاءة
سأغادر كل وحدتي وهواجسي
لأذوب في عالم الفرح والأمان
سأغادر كل ماهو ليس منك


لكي أكون فقط لك
أقفز وأصرخ وأركض
فاليوم منحت الكثير
رأيتك بعيني أمامي
وسمعت صوتك في أذني
ما عاد يشغلني شيء
فقط كيف يمكن
لهذه اللحظة أن تدوم .


casawi 08-02-2008 08:57 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية اخي برادة على هده الخاطرة الرائعة

ليلة البدر 08-03-2008 05:42 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
شكرا وبارك الله فيك علي الموضوع القيم
تحياتي

bayood 08-20-2008 07:44 AM

رد: لن أنســــحـــب
 
دائماً تتحفنا بالجمال
أتحف اللهُ قلمك بالمطر الدائم
تحيَّاتي

hamza dz 08-30-2008 11:36 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خاطرة جميلة شكرا لك خي برادة

تقبل تحياتي

ام علي 09-07-2008 05:05 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نورسة 10-29-2008 11:08 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
[frame="1 98"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قلم بارع المزيد من التألق موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[/frame]

سيد أحمد 12-23-2009 09:11 PM

رد: لن أنســــحـــب
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


الساعة الآن 06:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لموقع القلم الذهبي

اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 13 14 15 16 17 18 19 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 42 43 44 45 46 47 48 56 58 63 65 66 69 70 76 77 84 85 86 88 91 95 104 106 111 112 118 119 120 122 123 124 128 137 138 139 141 143