السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة أستخراج الصور ومقاطع الفيديو المحذوفه لجوالات الباندا 00 والدمعه وغيرهم وحذفها كلياً
أنتشر مؤخرا خبر عن أن بعض محلات الجوالات تخرج الصور ومقاطع الفيديو الممسوحه من جهاز الباندا6600و غيرها من الأجهزه الحديثه
وشوهد الكثير من الصور المنتشره بين الشباب عن الفضايح وكشف عورات الناس.. فجبت لكم هذا
الطريقة لتحل هذه المشكلة لا بل الكارثة
ومثل جهاز الباندا وغيرهم من الأجهزه التي تليه هو كمبيوتر ولكنه مصغر.....فعندما تحذف الصور او مقاطع الفيديو فأنها حقيقه لا تخرج من الجهاز لكنها تتخزن في الذاكره الرئيسيه للجهاز
فيأتي صاحب المحل او الشخص الذي أشترا الجهاز المستعمل ويضيف عليه برنامج أسمه
Ximplify(R) SeleQ
وفي جهازي الدمعة اسم البرنامج: FEXPLORER
وظيفة هذا البرنامج هو أستخراج كل شيء مخزن على الجهاز حتى البرامج الأساسيه في السوفت وير
واليكم طريقة عمل هذا البرنامج
(طبعا البرنامج بالأنجليزي ولكن بحاول اشرحه لكم)
أول شي تسويه اذا كنت مسجل مقاطع فيديو اوصور عائليه اوغيره ولغيتها
قبل ما تبيع الجهاز روح للمحل الجوالات وقله يركب لك البرانمج هذا
بعدين تشغله
بيطلع لك زي كذا
:C
:E
:Z
طبعا تروح لـــــ :C
وتفتحه
بيطلع لك
ملفات حسب الترتيب التالي
cache
Documents
Nokia
PhotoSafe
System
أنت تختار ملف Nokia وتفتحه
بتطلع لك ملفات حسب الترتيب التالي
Games
Image
Installs
Others
Sounds
Videos
أول شي اذا كنت تبي تلغي الصور تروح للملف Image وتفتحه
بيطلع لك 3 ملفات زي كذا
Backgrounds
PAlbTN_
Pictures
وتحتهم على طول الصور الي انت مخزنهم بس ما لغيتهم (يعني الي موجودين في الأستيديو)
وعلشان تلغي الصور الي تم مسحها وحذها من الأستيديو تفتح الملفPAlbTN_
لما تفتحه راح يطلعون لك كل الصور الملغيه من الجهاز
تسوي لهم Delet او أختصار للوقت تسوي للملف كله Delet قبل ما تدخل على الصور
ثانيا نرجع لمقاطع الفيديو الملغيه
ترجع للصفحه الي فيها الملفات هذي
Games
Image
Installs
Others
Sounds
Videos
وتختار ملف Videos
تفتحه
بيطلع لك كل مقاطع الفيديو الي تم حذها والي لسه مانحذفت...
وتقوك بحذف المقاطع التي لا تريد أن تبقى في جهازك.....
أما مقاطع الصوت تروح لنفس الصفحه هذي
Games
Image
Installs
Others
Sounds
Videos
وتختار ملف Sounds
تفتحه بيطلع لك ملفين
Digital
Simple
تروح وتفتح ملف Digital
بيطلع لك المقاطع الصوتيه المحذوفه
أنــــتـــــهـــى الشـــــرح
* ملاحظه لاتتعبث وتمسح الملفات الثانيه بعدين ينلغي من عندك ملفات أصليه للسوفت وير على الجهاز *
'vdri p`t hgw,v , hglrh'u >