أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


هل ترغبون في طرد هذه العضوة من المنتدى ؟

هل ترغبون في طرد هده العضوة من المنتدى ؟؟ قد تتفاجأوا جميعاً من عنوان الموضوع .. لكن هذه هي الحقيقة ... يوجد بيننا ((...)) لاأريد أن أقول


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2006, 06:57 PM   #1
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

هل ترغبون في طرد هذه العضوة من المنتدى ؟؟؟

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[frame="8 10"][frame="1 10"][align=center]
i121321458_32047_6.g

[frame="10 10"][frame="1 10"]
هل ترغبون في طرد هده العضوة من المنتدى ؟؟
[/frame][/frame]



قد تتفاجأوا جميعاً من عنوان الموضوع .. لكن هذه هي الحقيقة ...
يوجد بيننا ((...)) لاأريد أن أقول اسم العضوة ولم اعتبرها عضوة!!! .
ولست على استعداد أن أتعب أصابعي من أجل أن أكتب اسمها..

لكن أريد أن أوجه هذه الرسالة لها .. أمام الجميع حتى يكونوا حذرين
جداً خلال التعامل معها أو الأصح يتم حذفها من المنتدى ولو استطيع لحذفتها
من المجتمع ككل ااا .. لان سمعتها جداً سيئة ولا يشرفنا أبداً أن تكون معنا

في بداية اشتراكي في هذا المنتدى الغالي كنت أرى هذه الإنسانة حبوبة
عند بعض الأشخاص وهذا ما أراه من تفاعلهم معها وأيضاً كانت تساعد البعض
عندما يطلبون العون منها .. وما كانت أبداً تخذلهم ..بالعكس كل شي يكون على ما يرام ..
وهذا اللي أذهلني فيها ..

لم يطلب منها شي .. إلا مدت يدي المساعدة ..
بصراحة أحببتها لمساعدتها لإخواننا وأخواتنا ...ويوم بعد يوم أقربت منها أكثر ..
وتعرفت عليها شخصيا أكثر وتبيّن لي إنها اجتماعية وخاصة عن طريق مساعداتها
اللي كنت أعتقد انها لوجه الله .. ..

بس للأسف وأقولها لكم وبكل صراحة .. يااااليتني ما تعرفت عليها ولا
عرفت اسمها ..لأنها ذات عديمة لاخلاق.....!! لا حول ولا قوة إلا بالله ..

هي غشااااشة وظالمة ويكفي إنها ظلمت بعضنا ..
انها لا تعرف الفرق بين الحق والباطل ...
انها تحرم صاحب الحق من الحصول على حقه وتعطيه إلى أعز الأشخاص إليها !! ..
وقد تتسائلون جميعاً .. ماهو

لم أخبركم عذرا !!.. كل ما أعرفه انها لازم تنحذف عن الوووجوووووود !!!!!!!
وانتم ايضا لازم توافقوني الرأي .. ومهما كانت أعمالها رائعة لبعض الأشخاص...
لابد أن يحذف اسمها ..

لاا عرف في بداية الموضوع لا أحبذ ان أخبركم عن اسمها .. ليس لأني خايف ..
لا ولكن كنت لا احب ان أفضحها بين الخلق ولكن اتضح ان الكل يجب ان يتعرف على هويتها ...

؟؟؟؟



؟؟؟؟


؟؟؟؟







؟؟؟؟





؟؟؟؟






؟؟؟؟







أنها


الواسطة !!!......


أطلب من يقرأ الموضوع ان يشاركنا في هذه المشكلة !!

وكتابة رأيه عنها ...

ما هو تعريفكم بالواسطة ؟؟

وهل انت من مؤيدينها أم لا ؟

وهل ينفع أحياناً ان نتعامل مع الواسطة ؟

هل سلبياتها أكثر من إيجابياتها أم العكس صحيح ؟؟

وهل ما كتب أعلاه عنها صحيحا ؟

تقبلوا تحياتي وخالص اعتذاري من الجميع ...


i88383998_8433_6.gif[/align]
[/frame][/frame]


ig jvyf,k td 'v] i`i hguq,m lk hglkj]n ???


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


قديم 12-12-2006, 03:28 PM   #2

المجهولة غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية المجهولة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 21
المجهولة قلم جديد

عرض ألبوم المجهولة

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 10"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي ان الوساطة آفة كبيرة نعاني منها في جميع المجالات وليس في المنتديات فقط ، بل تسيطر على اخلاقيات وسلوكات مجتمعنا وتستحود على الحصة الكبرى في جميع الميادين الاجتماعية والسياسية والاستشفائية والاخلاقية والمهنية والدراسية ، .وانا ضد الوساطة بشتى انواعها وطرقها لانها تمنع الحق عن صاحبه وتعتمد على السلطوية والانانية والتحيز والتميز دون مراعاة لا للاخلاق ولا الدين ولا المبادئ الانسانية .
وفلو كل واحد منا حاربها بطريقته وحاول الاستنغاء عنها لرقينا الى ارقى الصفوف والمناصب
فبارك الله فيك ابو امين على هذه المواضيع الهائلة والمنطعة النظير [/align]
[/frame]


قديم 12-14-2006, 12:32 AM   #3
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا لك أختي على مرورك و ردك الطيب .
[/align]


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

هل ترغبون في طرد هذه العضوة من المنتدى ؟



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبي ترحيب يهز المنتدى هز العقرب منتدى التـعـارف والتهاني 1 09-18-2010 12:54 AM
ملك او ملكة المنتدى مين؟ عصفـ مجروحـه ـوره منتدى المسابقات والألعاب 1 10-02-2009 10:22 PM
ما هو المنتدى؟ jawal المـنـتـدى الـــعــــام 2 01-09-2008 04:12 PM
قارب المنتدى ريمي منتدى المسابقات والألعاب 44 10-20-2007 11:47 AM
الدخول مهم للغاية ؟؟ متى تترك المنتدى ومتى لا تترك المنتدى؟؟ azizmaroc المـنـتـدى الـــعــــام 10 03-01-2007 11:05 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 02:17 PM