أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الشعـر كل مايخص الشعر والأدب العربي العام , الجاهلي والحديث


اعتدار لحبيبتي

مَطَرٌ عَلى جُدرانِ لَيلَتِنا.. وَمازالتْ عُيونُ الليلِ باكِيَةً.. وَكَمْ أَحتاجُ هذا الوَقْتَ أَن أَبكي، وَلكنِّي عَصِيُّ الدَّمعِ يا فِردَوسِيَ المَفقودَ.. في هذا المَساءْ ضاعَتْ جَميعُ


أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2006, 06:37 PM   #1
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

اعتدار لحبيبتي

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق


[align=center]
i79350857_61956_6.gi
i106399310_1002_6.jp




مَطَرٌ عَلى جُدرانِ لَيلَتِنا..
وَمازالتْ عُيونُ الليلِ باكِيَةً..
وَكَمْ أَحتاجُ هذا الوَقْتَ أَن أَبكي،
وَلكنِّي عَصِيُّ الدَّمعِ يا فِردَوسِيَ المَفقودَ..
في هذا المَساءْ
ضاعَتْ جَميعُ الأَبجَديَّاتِ احْتَرقْتُ..
لِكي أُكَوِّنَ أَبجَدِيَّةَ حُبِّنا
لَكنَّهُمْ قَد صادَروا كُلَّ الحُروفِ..
وَأَبجَديَّةَ حُبِّنا،
قَد صادَروا لُغَتي، وَحُنْجُرَتي،
وَعَينيْكِ اللتينِ إِليهِما آوي..
إِذا ضاقَ الفَضاءْ
عَيناكِ تَحتَرِقانِ في قَلبي..
وَعُمْري في مَحَطَّتِهِ الأَخيرَةِ..
يَسأَلُ الرُّكَّابَ عَن عَينيْكِ..
هَل رَحَلَ الرَّبيعُ وَلَمْ تَزَلْ عَيناكِ في الدُّنيا؟
وَهَل رَحَلتْ عُيونُكِ أَم سَتَبقى؟
هَل سَنَبقى دُونَما شَمسٍ وَلا قَمَرٍ
- إِذا ما سافَرتْ عيناكِ سَيدتي - إِلى يَومِ اللقاءْ

i79473030_87910_6.gi

تَتَلأْلَئينْ..
كَسَنىً بَهيجٍ تَلمَعينْ
يا مَن يُغَطِّي جِسْمَها،
عِشرونَ حَقلاً مِن حُقولِ الياسَمينْ
يا مَن يَسيرُ وراءهَا،
سِربٌ مِنَ الغِزلانِ، كَي تَتَعَلَّمَ المَشيَ الأَنيقَ..
عَلى غُيومِ القَلبِ، في فَصْلِ الهَوى
تَمشي فَراشاتٌ مُلَوَّنَةٌ، وَراءَ مَليكَتي
وَأَنا حَزينْ

i79473030_87910_6.gi


مُرِّي مُرورَ سَحابَةٍ بَيضاءَ..
فَوقَ حُقولِ قَلبي،
وَاهطِلي بَرَداً وَثَلجَاً، طَهِّريهِ مِنَ الفُتورْ
تَتَراقَصُ الكَلِماتُ فَوقَ يَدي..
وَبَينَ أَصابِعي..
وَأَنا أُحاوِلُ أَنْ أُشَكِّلَ مِنكِ أُغنِيَةً..
وَلكنَّ الحُروفَ تَضيعُ ما بَينَ السُّطورْ
مازِلتُ أَبْحَثُ عَن رَحيقِ الحَرفِ في لُغَتي..
وَلكنِّي وَجَدتُ حَريقَهُ
فَتَقَلَّبتْ بَعضُ الحُروفِ..
وَغَيَّرتْ مَعنى السِّياقِ،
فَغِبتِ أَنتِ مَعَ الحُضورْ
مَن ذا يُعيدُ كِتابَتي وَقِراءتي؟
وَالحُزنُ أَرهَقَني وَأَرهَقَ ما تَبَقَّى
في إِناءِ الرُّوحِ مِنْ رَمَقٍ..
وَمِن وَشَلٍ وَمِن صَبرٍ صَبورْ

i79473030_87910_6.gi

أَحَبيبَتي..
قَدْ نَلتَقي في غُربةِ الرُّوحِ،
اترُكيني هائِماً بَينَ المَنافي وَالفَيافي وَالضِّفافِ..
فَقد أَجِيءُ وَلا أَجيءُ..
فَحاوِلي أَن تَقرَئِيني مَرَّةً أو مَرَّتَيْنِ،
وَحاوِلي أن تَعشَقيني مَرَّةً أَو مَرَّتيْنِ،
وَحاوِلي أن تَقتُليني مَرَّةً أو مَرَّتيْنِ،
لِكي أَعيشَ أنا وَأنتِ بِروحِنا الأَبَدِيِّ..
في وَطَنٍ يُعَلِّمُنا تَرانيمَ الهَوى
فَسَنَملأُ الجَرَّاتِ بِالخَمرِ المُقَدَّسِ وَالمُعَتَّقِ،
ثُمَّ نَمزُجُهُ وَنَشرَبُهُ بِدَمعِ الزَّنْجَبيلْ
وَسَأَجْمَعُ النَّجمَ المُسافِرَ بَينَ أَحضانِ المَدى..
تاجاً يُزَيِّنُ رأسَكِ العالي..
وَأَجْمَعُ مِن عُيونِ الليلِ كَأْساً..
كي أُكَحِّلَ مِنهُ عَينيْكِ المُسافِرَتَيْنِ في قَلبي،
وَأَصغي يا مُعَذِّبَتي لِصَوْتِكِ وَالهَديلْ


i79473030_87910_6.gi

شَفَتاكِ أَشهى مِن نَبيذِ الليلِ..
لَكنِّي تَعبتُ..
تَعبتُ مِن تَفكيرِيَ المَسجونِ في عَقلي..
فَحولَ العَقلِ أَلفُ كَتيبَةٍ
لا أَنتِ قادِرةٌ عَلى الأَحلامِ سَيِّدتي..
ولا أَنا قادِرٌ ، وَالحُلْمُ عيدْ
بَيني وَبَينَكِ حائِطٌ يَعلو.. وَيَعلو..
كُلَّما حاوَلتُ أَنْ أَعلو ، عَلا..
عَيناكِ تَبتَعِدانِ في الأُفُقِ البَعيدْ
وَالرُّوحُ هائِمَةٌ..
وَقَلبي وَالمزامِيرُ العَتيقَةُ وَالنَّشيدْ


i79473030_87910_6.gi

أَعداؤُنا أَخَذوا عُيونَكِ..
يا مُعَذِّبَتي وَراحوا
أَخَذوا النَّشيدَ - نَشيدَ إِنشادي وَراحوا
وَضَعوا القَصيدَةَ في وُجاقِ النَّارِ سَيِّدتي ، وَباحوا
لليلِ ما لا يُستَباحُ
سَحَبوكِ مِن روحي وَثاروا وَاستَراحوا
وَالقَلبُ تَمْلأُهُ الجِراحُ
يا طائِرَ الفينيقِ في قَلبي أَفِقْ..
أَنا طائِرٌ لَكِ مِن بَقايا العُمرِ..
مِن صَمْتِ الرَّمادِ..
فَحَرَّضوا بَعضي عَلى بَعضي،
فَما خَفَقَ الجَناحُ


i79473030_87910_6.gi

أَعداؤُنا يَتكاثَرونَ يُحاصِرونَ قَصيدَتي
فَخُذي سَديمَ الرُّوحِ وَانْتَشِري..
دُهوراً حَولَ أَيَّامي وَلا لا تَرحَلي..
أَبَداً وَظَلِّي مِثلَ ظِلِّي لا يُفارِقُني،
خُذي ما شِئتِ أَنتِ حَبيبَتي،
وَطَني وَداري
وَأَنا المُحاصَرُ بَينَ حُزني وَانْكِساري..
بين وَجْهَكِ وَاحْتِضاري..
بَينَ أَشواقي وَناري
فَلِذا أُقَدِّمُ يا مُعَذِّبَتي اعْتِذاري[/align]



huj]hv gpfdfjd


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة المجهولة ; 09-06-2006 الساعة 11:51 AM
قديم 09-08-2006, 12:07 AM   #2

نور الدنيا غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية نور الدنيا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: سعوديه وبكل فخر
المشاركات: 669
معدل تقييم المستوى: 20
نور الدنيا قلم جديد

عرض ألبوم نور الدنيا

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

أبو أمين

رونق خاص ينفرده به قلمك



احساس جميل تتمتع به روحك



مفردات عذبه صاغتها اناملك



اشكرك من الاعماق



وبأنتظار جديدك



ودامت أيامك بكل خير


قديم 09-09-2006, 06:27 PM   #3
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيا مشاهدة المشاركة
أبو أمين

رونق خاص ينفرده به قلمك



احساس جميل تتمتع به روحك



مفردات عذبه صاغتها اناملك



اشكرك من الاعماق



وبأنتظار جديدك



ودامت أيامك بكل خير
[align=center]رد لطيف و أخاد و كلمات صادقة من أخت لها تواجد كبير في المنتدى . دمت بألف خير.[/align]


قديم 09-10-2006, 02:43 AM   #4

الحاكم غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية الحاكم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 681
معدل تقييم المستوى: 20
الحاكم قلم جديد

عرض ألبوم الحاكم

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

قصيدة حلوة
تنسيق أحلى
مشكور على الموضوع الحلو
ننتظر جديدك
تحياتي ,,


قديم 09-10-2006, 02:02 PM   #5

قائد العشق غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية قائد العشق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
العمر: 51
المشاركات: 247
معدل تقييم المستوى: 20
قائد العشق قلم جديد

عرض ألبوم قائد العشق

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]
أَعداؤُنا يَتكاثَرونَ يُحاصِرونَ قَصيدَتي
فَخُذي سَديمَ الرُّوحِ وَانْتَشِري..
دُهوراً حَولَ أَيَّامي وَلا لا تَرحَلي..
أَبَداً وَظَلِّي مِثلَ ظِلِّي لا يُفارِقُني،
خُذي ما شِئتِ أَنتِ حَبيبَتي،

اخى ابو امين .....

غرقت في بحور همساتك وكلماتك التي لامست القلب بكل أسمى معاني الصدق والشفافية اللا متنهاهية ...
قائد العشق...[/align]


قديم 09-13-2006, 04:44 PM   #6

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

القصيدة جميلة يا اخ ممتاز تنسيق أحلى
مشكور على الموضوع الحلو
ننتظر جديدك
تحياتي


قديم 03-02-2007, 06:28 PM   #7
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم إخواني على المرور و الردود الجميلة .[/align]


قديم 03-02-2007, 09:30 PM   #8

said_obc4 غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية said_obc4
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بين الناس
المشاركات: 1,138
معدل تقييم المستوى: 21
said_obc4 قلم جديد

عرض ألبوم said_obc4

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

بارك الله فيك


قديم 03-02-2007, 09:38 PM   #9

bayood غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية bayood
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: casa
المشاركات: 3,807
معدل تقييم المستوى: 23
bayood قلم جديد

عرض ألبوم bayood

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

قصيدة حلوة
تنسيق أحلى
مشكور على الموضوع الحلو


قديم 03-03-2007, 03:37 PM   #10

sikado غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية sikado
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الدار البيضاء
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 20
sikado قلم جديد

عرض ألبوم sikado

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

ابيات رائعة
والاجمل هي الفكرة التي دارت حولها الا بيات
طابت جهودك
وتمنيات بالتوفيق في دنيا الفصيح


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الشعـر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

اعتدار لحبيبتي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 09:35 AM