أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى الشعـر كل مايخص الشعر والأدب العربي العام , الجاهلي والحديث


كارهة المدرسه تقول

طبعا وانا بعد اكره المدرسة و عجبتني وقلت اجيبهاا لكم انشاء الله تعجبكم هذي يا طويلين العمر سالفة وحده كل ماراحت للمدرسة ينلعن خيرها .. كرهت المدرسة وكرهت حياتها ..


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2006, 12:37 AM   #1

نور الدنيا غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية نور الدنيا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: سعوديه وبكل فخر
المشاركات: 669
معدل تقييم المستوى: 20
نور الدنيا قلم جديد

عرض ألبوم نور الدنيا

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

كارهة المدرسه تقول

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

طبعا وانا بعد اكره المدرسة و عجبتني وقلت اجيبهاا لكم انشاء الله تعجبكم
هذي يا طويلين العمر سالفة وحده كل ماراحت للمدرسة ينلعن خيرها .. كرهت المدرسة وكرهت حياتها .. و تقعد بروحها وتعصر مخها وتقول قصيدة :
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه
أرجع البيت مهمومه......وشكلي كأني مجنونه
أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار
مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!
والله إني مظلومة......كله من أبله ميموونه
الحصه الأولى فاضيين......والثانيه علينا دين
والثالثه رياضيات......جاتنا أبله عطيات
مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص
تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم
عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف
أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب
ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير
بوصف لكم معلماتي......ياللي نكدن لي حياتي
نبدأ بأبلة العلوم......هذه تخص عمي سلوم
وعاد أبلة الفنية...... شكلها مره جنيه
و أبلة العربي......فالحة بس في ضربي
وأبلة الأنجليزي......تاكل رطب خنيزي
وأبلة الموسيقه......تتمنى تصير رشيقه
وأبلة الجغرافيا ......تمشي وهي حافية
وأبلة التاريخ......تصنع طايرات وصواريخ
وأبلة التربية الأسريه......راعية الفرن والصفريه
أما المعلم الخصوصي......ماادري؟؟يتكلم روسي
يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي
في الحصه سرحانه......للبيت ولهانه
تعب راسي من التفكير......وعقلي شويه وبيطير
ياناااس رحموني......وبالنجاح ادعو لي
وصح بدنكم مقدما
منقووووووووووووله



;hvim hgl]vsi jr,g


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى الشعـر

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

كارهة المدرسه تقول



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تقول أظافرك عن صحتك؟ رشيد برادة أهم الأخبار المغربية 0 09-02-2015 10:03 PM
أتحداك تقول ما عندي فيروس رشيد برادة منتدى البرامج الكاملة 9 04-10-2011 05:22 PM
قصيدة فتاة تكرة المدرسه ؟ said_obc4 منتدى التسلية و النكت 6 02-28-2010 08:42 PM
لوحات تقول عنها حقيقية رشيد برادة مـنـتـدى الـصـور والـخـلفـيـات 6 01-20-2010 11:21 PM
ماذا تقول لمن جرح احساسك ؟ sikado منتدى النقاش الجاد 5 12-23-2007 10:39 AM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 10:08 AM