12-08-2008, 01:01 AM
|
#1 |
معدل تقييم المستوى: 0 | يا عالمى كله [frame="15 80"] رأيتك قبل ان اراك..حلمت بك سنين طوال وكان يضن الدهر على بك..لم يدر بخلدى انى سألقاك..فقدت الامل فقد طال انتظارى..خرجت من الكهف الذى اغلق على دونك ..لاجدك كالشمس تضئ على حياتى..فأنت كل شئ..انت كل الناس..ولست ككل الناس..أنت البعيد القريب..أنت الحبيب الى القلب بل أنت الحب كله..ماحياتى بدونك؟ فانا بدونك لا أحيا..أحببتك بعقلى وبقلبى..بروحى ووجدانى..منذ زمن طويل..حيث لم أكن شئ..وكنت أنت لاشئ..وحيث كان الكون لا شئ..تقابلنا أنا وأنت فى اللاشئ..أنت معلمى وملهمى..أنت الدم الذى يجرى فى عروقى..كنت أحلم بك.. ووجدتك..ولكنى وجدت أنك فوق كل خيال..وكأنك أتيتنى تقول لى..ها انا أتيتك ومعى ما حلمتى به وما لم تحلمى به..أتيتك يا أميرتى بثوب الدين والعلم والعمل والجمال ورجاحة العقل وبلاغة القول ورقة القول وحدة الذكاء..أتيتنى وسكنت بدمى وروحى وعقلى وقلبى......يا عالمى كله من كتاباتى قلب لايعرف الحب ما رأيكم؟؟؟؟
[/frame]
dh uhgln ;gi تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة رشيد برادة ; 12-08-2008 الساعة 10:47 AM |
| | |