أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





منتدى المسجات sms لكل ماهو جديد من مسجات وشعارات والصور الملونة

احبك بلغات العالم.

كلمةأحبك بـــ 28 لغة : بالافريكانس... Ek het jou liefe بالبافاري... I mog di narrisch gern بالبنغالي... Ami tomAy


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2009, 08:09 PM   #1
قلم محترف

طوقالياسمين غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية طوقالياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 387
معدل تقييم المستوى: 17
طوقالياسمين قلم جديد

عرض ألبوم طوقالياسمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

احبك بلغات العالم.

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

كلمةأحبك بـــ 28 لغة

:

بالافريكانس...

Ek het jou liefe




بالبافاري...

I mog di narrisch gern



بالبنغالي...
Ami tomAy bhAlobAshi

بالبربري...
Lakh tirikh


بالبوليفي...
qanta munani


بالبلغاري...
Obicham te


بالكمبودي...
Bon sro lanh oon


بالكنديالفرنسي
(اقليمكويبيك)...
Sh'teme


بالصيني...
Wo ie ni


بالكورسيكي...
Ti tengu cara...
Ti tengu caru


بالكرواتي...
LJUBim te


بالهولندي...
Ik hou van jou


بالاكوادوري...
canda munani


بالفرنسي...
Je t'aime


بالالماني...
Ich liebe Dich


باليوناني...
s' agapo


بالهندي...
Mai tumse pyar karta hoo


بالهنغاري...
Szeretlek


بالايسلندي...
Eg elska thig


بالاندونيسي...
Saja kasih saudari


بالايرلندي...
taim i' ngra leat


بالايطالي...
ti amo


بالياباني...
Kimi o ai shiteru...Watakushi-wa anata-wo ai shimasu


بالكوري...
Tangsinul sarang ha yo


باللاتيني...
Te amo


بالنرويجي...
Eg elskar deg


بالبولندي...
Kocham Cie


بالبرتغالي...
Amo-te


بالروماني...
Te iu besc


بالروسي...
Ya vas liubliu


بالصربي...
LUBim te.


بالاسباني...
/Te Amo

وبلهجة ثانية
/ Te quiero


بالسرلانكي...
Mama Oyata Arderyi


بالسواحيليالافريقي...
Naku penda


بالسويدي...
Jag a"lskar dig


بالتايلندي...
Ch'an Rak Khun


بالتركي...
Seni seviyo*rum


بالاوردو...
Mujhe tumse mohabbat hai


بالانجليزي...
I love you


وبالعربي
...أحبك

تحياتي
احبكم.


hpf; fgyhj hguhgl>


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة طوقالياسمين ; 08-07-2009 الساعة 07:21 PM سبب آخر: تعديل الخط واللون.
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم منتدى المسجات sms

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

احبك بلغات العالم.



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملابس تحوي كلماتٍ بلغات غربية.. احذري شراءها لطفلك رشيد برادة منتدى الطـب والأسرة 0 10-28-2015 11:00 PM
ك احبك ام علي منتدى الخواطر وبوح المشاعر 2 10-29-2008 11:05 PM
احبك ليلة البدر منتدى الخواطر وبوح المشاعر 1 06-11-2008 06:53 PM
لو قلت.. احبك... ليلة البدر منتدى الخواطر وبوح المشاعر 1 06-11-2008 06:51 PM
انا احبك..... قائد العشق منتدى الشعـر 9 05-08-2007 05:02 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 11:20 AM