أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


المماثله بين البشر والبهائم..سبحان الله!!

(الممثالة بين البشر والبهائم) قال عز وجل: ((ما من دابة في الارض ولاطائر يطير بجناحيه الا امم امثالكم )) اثبت


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2007, 01:19 AM   #1
أبو .أمين
ضــيــف

 
الصورة الرمزية أبو .أمين
 
المشاركات: n/a

عرض ألبوم أبو .أمين

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

المماثله بين البشر والبهائم..سبحان الله!!

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="7 10"][align=center]المماثله والبهائم..سبحان i115284566_80569_6.g



[frame="1 10"](الممثالة بين البشر والبهائم)[/frame]







قال عز وجل:


((ما من دابة في الارض ولاطائر يطير بجناحيه الا امم امثالكم ))

اثبت الله سبحانه الممثاله بين البشر والبهائم وذلك انهما هو في اخلاق الخلائق
فليس احد من الخلق الا وفيه خلق من اخلاق البهائم
ولهاذا نجد اخلاق الخلائق مختلفه

فاذا رايت الرجل جاهلا في خلائقه غليظا في طبائعه قويا في بدنه فالحقه بعالم النمور
والعرب تقول اجهل من نمر

واذا رايت الرجل هجاما على اعراض الناس فقد ماثل عالم الكلاب فان داب الكلب ان يجفو من لا يجفوه ويؤذي من لا يؤذيه فعامله كما تعامل الكلب اذا نبح
الست تذهب وتتركه؟؟


واذا رايت انسانا قد جبل على الخلاف ان قلت لا قال نعم واذا قلت نعم قال نعم
فالحقه بعالم الحمير فان داب الحمير ان ادنيته بعد وان ابعدته قرب
فلا تنتفع به ولا يمكنك مفارقته

وان رايت انسانا يهجم على اموال الناس وارواحهم فالحقه بعالم الاسود وخذ حذرك منه كما تاخذ حذرك من الاسد..

اما اذا بليت بانسان خبيث كثير الروغان فالحقه بعالم الثعالب

واذا رايت من يمشي بين الناس بالنميمه ويفرق بين الاحبه فالحقه بعالم الظربان وهي دابة صغيره
تقول العرب عندما تفترق جماعة(مشى بينهم ظربان فتفرقوا)

واذا رايت انسانا لا يسمع الحكمه والعلم وينفر من مجالسة العلماء ويالف اخبار اهل الدنيا فالحقه بعالم الخنافس فانه يعجبها اكل العذرات ولامسة النجاسات وتنفر من ريح المسك والورد واذا شمت رائحة طيبه ماتت لوقتها

واذا رايت الرجل يصنع بنفسه كما تصنع المراه لبعلها يبيض ثيابه ويعدل عمامته وينظر في عطفيه فالحقه بعالم الطواويس

واذا بليت بانسان حقود لا ينسى الهفوات ويجازي بعد المده الطويله على السقطات
فالحقه بعالم الجمال والعرب تقول احقد من جمل


المماثله والبهائم..سبحان i143904185_8439_6.gi


المماثله والبهائم..سبحان i145217252_1295_6.gi


المماثله والبهائم..سبحان i87250983_94532_6.gi[/align]
[/frame]


hgllhegi fdk hgfav ,hgfihzl>>sfphk hggi!!


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

المماثله بين البشر والبهائم..سبحان الله!!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم رشيد برادة منتدى الغرائب والعجائب 10 02-26-2021 10:30 PM
نمل يكتب اسم الله بالصور يا سبحان الله سرايا القدس غزة المحاصرة التصاميم والصور الإسلامية 2 01-13-2011 07:58 PM
» النحل يكتب اسم الله* سبحان الله* » عصفـ مجروحـه ـوره الـقـسـم ألإسـلامـي 15 09-27-2009 01:27 PM
سبحان الله طفل عمره 43 يوم ينطق اسم ((الله )) ام علي أجمل وأروع القصص 1 07-27-2008 07:17 PM
سبحان الله اسم الله يضهر في القارة الافريقية والمحيط وكالة nasa said_obc4 منتدى الكاركاتير والصور النادرة 12 03-01-2007 02:39 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 05:43 PM