أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا

كلمة الإدارة





المـنـتـدى الـــعــــام أقلام تُحآوُرُ آلوُآقـع بِتجددً مُستـمـر للمْوآضيـعّ التـْي لآتحمـّل تصـْنيًف مـُعينّ.دون الخوض في الامور السياسيةوالحزبيةاوالطائفية


فقط .. لمن يملك القلم

قليل هم من يستطيع تدوين افكاره ومشاعره على الورق حتى إذا قرأتها ظننت أنك معه , بداخل قلبه وفي عقله قليل هم من يكون القلم هو الملجأ لهم


   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2008, 02:17 AM   #1

jawal غير متواجد حالياً
 
الصورة الرمزية jawal
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: maroc
العمر: 47
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 20
jawal قلم جديد

عرض ألبوم jawal

الإضافة

 خدمة إضافة مواضيعك ومشاركاتك  إلى المفضلة وإلى محركات البحث العالمية _ أضغط وفتح الرابط في لسان جديد وأختر ما يناسبك   

 

C:\Documents and Settings\All Users\Documents\Mes images\Échantillons d'images\thumbs-up.gif فـقـط .. لـمـن يـمـلك الـقـلـم

ملفي الشخصي  إرسال رسالة خاصة  أضفني كصديق

[frame="1 80"]قليل هم من يستطيع تدوين افكاره ومشاعره على الورق

حتى إذا قرأتها ظننت أنك معه , بداخل قلبه وفي عقله

قليل هم من يكون القلم هو الملجأ لهم حين تضيق بهم عقولهم وقلوبهم

ولا يجدون مفراً إلا كتابة ما يضطرب فيها

هي مَلَكة لا يعرفها الكثير منا ولن يعرفها إلا من ذاقها

هي قوة لن يشعر بها إلا ذلك الذي يكتب هناك

ذلك الذي ملك القلم ...

فقط من يملك القلم يعرف أنه عندما تعجز الألسنة ينطق الحبر والورق..

وكما قالوا عندما تعجز الكلمات ينطق القلم

رأي كل منا هؤلاء الذين ملكوه فتهادى بين أيديهم ليسطر لنا على

السطور الغضة كلمات لم ننساها ... فلم يسعنا إلا التصفيق بقلوبنا

لهذا الذي كتبوه وسطروه

و يوم يعجز القلم عن الكتابة, فكل شيء يعجز عن التعبير

ويوم يفقد المرء ناصية قلمه في موقف أو خاطرة يريد أن يقيدها ,

فلابد أن تكون مشاعره عندها أكبر من أن يملكها قلمه ..

عرفنا جميعا في من حولنا هؤلاء الذين ملكوا الناصية

هؤلاء الذين يفرشون لنا النور على درب القلم

لا ادعي أني منهم , وإلا كنت كاذبا ً ولكن قد ادعي أني اشعر بهم من
سطورهم

فُأفرق بين من قوته في تنسيقه وترتيبه لكلامه وحسن صياغته وربما نقله

عن غيره وبين هؤلاء الذين نتحدث عنهم ..

ربما تكون من أمنياتي أن أكون منهم يوما ً

ولكن حتى يأتي ذلك اليوم , فساكتفي بتذوق أقلامهم السائرة على
أوراقهم البيضاء ....

وأنا لم آتي للتحدث عن العمالقة المعروفين فأنا أقل من أن ُأنوه

عنهم وهم لا يحتاجون لتنويهي هذا ..

بل جئت لأقول بمن شعرت بهم يملكون هذه المَلَكة في هذا المكان

ولتقولوا أيضا من هم في رأيكم ..؟؟

أولئــــك

الذين ملكوا القلم ...

وأغنو لنا هدا المنتدى الغالي.


الـقـلـم 2314.imgcache
__________________[/frame]


tJrJ' >> gJlJk dJlJg; hgJrJgJl


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك


 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المـنـتـدى الـــعــــام

ارجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا يا غير مسجل

فقط .. لمن يملك القلم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغذية تفيدك في حملك رشيد برادة منتدى الطـب والأسرة 0 09-15-2016 07:42 AM
حقق حلمك بالغناء آرت سبيريت منتدى صور وأخبار الفنانيـن 0 08-06-2016 02:20 PM
اكتشفي بنفسك أن كيس حملك بلا جنين؟ رشيد برادة منتدى الطـب والأسرة 0 06-30-2016 05:28 AM
كيف تتخلصين من الدوار والغثيان في حملك؟ رشيد برادة منتدى الطـب والأسرة 0 10-28-2015 11:00 PM
حلول للصداع والتعب في حملك رشيد برادة سيدتي وطفلك 0 08-05-2015 10:01 PM


بحث قوقل
 

الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسؤلية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات موقعه المشاركات والمواضيع تعبر عن رأي كاتبها وليس بالضرورة رأي القلم الدهبي ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر ) ::..:: تم التحقق بنجاح هذا الموقع من أخطاءXHTML Valid XHTML 1.0 Transitional


الساعة الآن 07:56 AM